fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«صديق الأمس عدو اليوم».. رسالة تهديد خطيرة من راموس ضد ريال مدريد

وجه الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان، رسالة تهديد ووعيد لفريق ريال مدريد، قبل المواجهة النارية أمامهم في  دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.



وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الإثنين مراسم قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن شهدت القرعة، خطأ بظهور الكرة التي تحمل اسم مانشستر يونايتد في وعاء خطأ، ووقع في مواجهة فياريال خصمه في دور المجموعات.




ومواجهة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، هي الأولى لراموس أمام فريقه القديم، حيث كانت نتيجة القرعة الأولى هي مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان، لكن بعد إعادة القرعة أصبحت المواجهة مختلفة.





وقال راموس في تصريحات لصحيفة ” لو باريزيان” الفرنسية، إنه كان يتمنى مواجهة فريق آخر وليس فريقه القدين، مؤكدًا أنه يعرب أنصار وجماهير ريال مدريد وهو على علاقة جيدة معهم ويحب ناديه القديم للغاية.



وأضاف أنه في الوقت الحاضر أصبحت المواجهات مختلفة وأصبح حاليًا لاعبًا في باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه سيدافع عن ألوان فريقه في مباراتي الذهاب والعودة.


وعن تصدر ريال مدريد الدوري الإسباني والفوز على أتلتيكو مدريد في المباراة الماضية بهدفين دون رد، أوضح أن الريال يمر بوقت جيد ويقدم أداء ممتع لجماهيره في الليجا.




 ووجه راموس رسالة لريال مدريد قائلًا: “سأموت من أجل باريس سان جيرمان في مباراتنا ضد الريال”، وذلك بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.



وأشار إلى ان العودة إلى المنزل “سانتياجو بيرنابيو” بعد عدم الوداع بسبب ظروف كورونا هو أمر ممتع للغاية ويسعدنه، مضيفًا إلى أنه كان يتابع القرعة وعندما علم بوقوع مانشستر يونايتد ضد باريس كان الأمر لطيفًا، لكن مع تغيير القرعة أصبح الأمر أصعب.




وإليكم نتائج قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا :

أتلتيكو مدريد الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي

فياريال الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي

إنتر ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي

باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ريال مدريد الإسباني.

سالزبورج الألماني ضد بايرن ميونخ الألماني

سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

بنفيكا البرتغالي ضد آياكس الهولندي

ليل الفرنسي ضد تشيلسي الإنجليزي

 

وسيتم تطبيق إلغاء الأهداف خارج الأرض، أي في حالة التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بأي نتيجة سينتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي وإذا استمر سيذهبان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

 

وتقام مباريات الذهاب لدور الـ16 أيام 15 و16 و22 و23 فبراير، بينما تقام مباريات العودة في أيام 8 و9 و15 و16 مارس 2022.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …