fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“صديق موليكا”..الخطيب يوقع مع صفقة إفريقية مجانية

يعقد في الساعات القليلة المقبلة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع الدولي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل تجديد عقده مع المارد الأحمر قبل قرار إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم” أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن نادي القادسية السعودي أرسل فاكساً رسمياً للنادي الأهلي من أجل ضم الدولي الكونغولي على سبيل الإعارة بنية الشراء بعد رغبة المارد الأحمر الكبيرة في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي بشكل نهائي.

والتر بواليا على يقترب من القادسية السعودي - البشاير كوتش

وتراجعت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الأخيرة بخصوص فكرة بيع والتر بواليا بشكل نهائي في الصيف الحالي حيث تأمل في الحفاظ عليه من خلال ضمان وهو تجديد عقد اللاعب قبل الإعارة خاصةً أن عقد إعارته لمدة موسم واحد فقط.

وانضم الدولي الكونغولي إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية عام 2021 لمدة 4 مواسم قادماً من صفوف نادي الجونة إلا أن فشل اللاعب في إثبات جدراته داخل أسوار العملاق القاهري تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر ليقرر في الأخير رحيله إلى الدور التركي ومن ثم إلى السيلية القطري.

الأهلي يبحث عن ضم مهاجم قوي في الصيف الجاري

وبدأ مسؤلو النادي الأهلي عملية البحث في الفترة الحالية بخصوص ضم مهاجم قوي ذو قدرات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أحل تعزيز الشق الهجومي لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة بالموسم القادم.

ويعاني الأهلي من تراجع مستوى بعد اللاعبين وتحديداً في مركز المهاجم الصريح وعلى رأسهم محمد شريف وحسام حسن إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو المنضم في الصيف الماضي قادماً من صفوف برايتون الإنجليزي ويفقد الثلاثي اللمسة الأخيرة داخل منطقة الـ18 أمام الخصوم وعدم إستغلال أنصاف الفرص لأهداف في مرمى المنافسين.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2021-22 والقنوات الناقلة |  العربية Goal.com

ودخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من نادِ لضم مهادم قوي في الصيف الحالي أبرزهم نادي فيوتشر إف سي لضم مهاجمه أحمد عاطف الذي سطع في سماء الكرة المصرية بالموسم الجاري إلى جانب نادي إنبي للتعاقد مع نجمه النيجيري وهدافه جون إيبوكا.

ويأمل الأهلي في إنهاء ملف المهاجم سريعاً قبل فتح نافذة الانتقالات المقبلة والدخول في صراع قوي مع الأندية المنافسة لضم إحتياجاته في الخطوط الأمامية.

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة فيوتشر

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام فيوتشر المحدد لها على ستاد”الأهلي وي السلام” يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

“رفضه موسيماني”..نجم زملكاوي يغازل سواريش في الأهلي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …