fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” صعيدي جواني تألق في اليونان”..قناص يغازل سواريش هل يحسم الخطيب الصفقة؟

ظهر في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري بالموسم الجاري 2022/2023 العديد من اللاعبين التي لمعت أسمائها الأمر الذي لفت إليهم العديد من الأنظار واستهدافهم من قبل الأندية على رأسهم قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق هو أحمد عاطف نجم فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة والمتوج مؤخراً ببطولة كأس الرابطة المحترفة على حساب نادي غزل المحلة بعد الفوز عليه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

ونجح أحمد عاطف في خطف الأنظار بقوة تجاه في ظل تحركاته داخل المستطيل الأخضر وتألقه الملفت ومساهمته الفعالة مع الفريق ذو القميص الأحمر والأسود بإنهاء العديد من المباريات ببطولة الدوري المصري لصالحه إلى جانب ظهوره بشكل قوي أمام الكبار مثل الأهلي والزمالك.

وادي دجلة يصدم الأهلي بشأن أحمد عاطف - كورة بلس

من هو أحمد عاطف الذي يرصده الأهلي لضمه في الصيف؟

أحمد عاطف هو من مواليد 21 مارس عام 1998 بسوهاج بدأ مسيرته الكروية بنادي الساحة بمنطقة نشأته وأحد الأندية الناشطة في دوري الدرجة الرابعة ومن ثم انضم لناشئين وادى دجلة، ومنه إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع.

وبزغ أحمد عاطف في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة حينما سجل 19 هدفاً وحصل على لقب هداف دورى الجمهورية قبل أن يتم تصعيد للفريق الأول بالغزلان وخاض تجربة احترافية قصيرة في نادى ارجوتيلىس اليونانى وعاد مجدداً إلى الفريق الأصفر بعد أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد

غزال دجلة.. من ساحة سوهاج إلى ضربة "الجائحة" | يلاكورة

ولعب أحمد عاطف مع وادي دجلة الموسم الماضي في 21 مباراة ،بواقع 19 مباراة ببطولة الدوري المصري و اثنان بكأس مصر وسجل 6 أهداف وصنع تمريرتان.

موقف فيوتشر من رحيل أحمد عاطف للأهلي

وحسم وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر الجدل المثار حول رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكداً أن فريقه صبح من أكبر أندية الدوري بشكل فعلي.

وأكد دعبس في تصريحات تيلفزيونية أن فيوتشر لن يفرط في أي جم من نجوم الفريق بالموسم المقبل، وبالتحديد الثلاثي محمد رضا بوبو وأحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد مشدداً أنه يأمل في ضم لاعبين جدد لتجهيز فريق فيوتشر للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً

هل يُفيد نظام دوري السوبر الافريقي الجديد الأهلي ؟..نكشف التفاصيل

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …