fbpx
السبت , 4 مايو 2024

صفقات الأهلي في الصيف.. موسيماني يحدد بالأسماء طلباته وأمير توفيق يرحب

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، الصفقات التي يحتاج لها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات .

وهناك موافقة مبدئية من جانب إدارة النادي الأهلي ، على طلبات المدير الفني بيتسو موسمياني بعد الجلسة التي تم عقدها في الساعات القليلة الماضية.

-نكشف الصفقات التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وطلب من إدارة الأهلي حسمها:

-الصفقة الأولى

طلب المدير الفني للنادي الأهلي حسم التعاقد بشكل رسمي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي .

ومنح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر إلى إدارة الأهلي وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لحسم صفقة كريم فؤاد .

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي ، أن كريم فؤاد سيستطيع بقوة حل العديد من الأزمات في تشكيل النادي الأهلي ، حيث يجيد اللعب في المركزين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى الجناحين ، كما يعتبر من العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في أولمبياد طوكيو.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 

-تعرف على الصفقة الثانية

طلب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، التعاقد مع جناح أجنبي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك ترشيحات لبعض الصفقات من أمريكا الجنوبية بالوقت الحالي ، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم المدير الفني للنادي الأهلي قراره .

ويخطط بيتسو موسيماني للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى اللعب تحت رأس الحربة .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد وضع بعض الملاحظات على مستوى بعض العناصر في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية ، وتحديدا حسين الشحات في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب ، بالإضافة إلى الأزمات الكثيرة للاعب محمود كهربا ، كما تعرض طاهر محمد طاهر لأكثر من إصابة عضلية في الفترة الماضية .

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في …