fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

موسيماني يطلب ضم الثنائي الموهوب.. وهذا موقفه من الصفقة الدفاعية ومصير كهربا ومفاجأة بشأن بواليا ومحمد محمود ومتولي و30 مليون جنيه تدعم خزينة الأهلي

وضع مجلس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف النادي بالوقت الحالي وذلك خلال الجلسة التي تم عقدها مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

واتفق بيتسو موسيماني مع لجنة التخطيط على عدداً من الأمور الهامة وتحديدا في ملف المعارين، وهو ما كشفه الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي رئيس القسم الرياضي في جريدة الشروق عبر برنامجه على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

-ملف المعارين

وقال خالد الإتربي في تصريحاته “موسيماني طلب بشكل رسمي عودة عمار حمدي لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري إلى النادي الأهلي، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز”.

وأضاف “بيتسو موسيماني طلب ايضا عودة أحمد حمدي عبد القادر صانع الفريق المعار إلى صفوف سموحة في نهاية الموسم وذلك في اقتناعه الكبير بامكانيات اللاعب”.

-والتر بواليا

قال خالد الإتربي “موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي، عن وضعه خطة وذلك من أجل وضع بواليا على الطريق الصحيح حتى يستعيد الثقة في نفسه وامكانياته الفنية من جديد، ويستطيع أن يحصل على ثقة الجماهير”.

وأضاف “موسيماني ايضا اعترف بأنه منح والتر بواليا الفرصة مبكرا دون أن ينسجم مع الفريق، وذلك وضع ضغط على اللاعب وذلك بعد أن ابتعد عن التهديف لفترة طويلة”.

-محمود كهربا

قال خالد الإتربي “موسمياني أكد على تمسكه باستمرار محمود كهربا ضمن صفوف الفريق، وأكد على اعتماده على اللاعب في الفترة القادمة”.

وأضاف “موسيماني وضع بعض الشروط لرحيل كهربا ، مثل رغبة اللاعب في الرحيل أو وصول عرضا خارجيا بقيمة مادية كبيرة للتعاقد معه”.

-محمود متولي

كشف خالد الإتربي عن مصيره قائلا “موسيماني كان لديه رغبة في مشاركة اللاعب في المباريات الودية، ولكن لظروف تلاحم المباريات وعدم وجود وقت لخوض الوديات سيكون من الصعب مشاركة متولي”.

وأضاف “الجهاز الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير على دخول محمود متولي لقائمة الأهلي بشكل تدريجي في قائمة المباريات ومنحه فرصة المشاركة في مباريات متوسطة”.

-حقيقة تدعيم خط الدفاع

قال خالد الإتربي “موسيماني أبلغ لجنة التخطيط عن عدم رغبته في ضم مساك جديد بالوقت الحالي، في ظل وجود تكدس عددي”.

وأضاف “موسيماني قرر حال التفكير في تدعيم خط الدفاع إعادة محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار لسموحة”.

وتابع “موسيماني طلب ايضا تجديد إعارة محمود الجزار لمدة موسم جديد، حتى يكتسب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز”.

-محمد محمود

قال خالد الإتربي في تصريحاته “موسيماني أبدى اقتناعه الكبير بامكانيات اللاعب الفنية وأشاد بشخصيته، وطلب المدير الفني عدم إعارة اللاعب في نهاية الموسم الحالي، حيث هناك اتجاه لمنحه الفرصة بشكل تدريجي في الفترة المقبلة”.

-أزمة المستحقات المتأخرة لدى برزنتيشن

قال الإتربي “الأهلي اتفق مع شركة برزنتيشن على تقاضي ما بين 20 إلى 30 مليون جنيه خلال الساعات المقبلة، على أن يتم بعد ذلك جدولة المستحقات المتأخرة للقلعة الحمراء لدى الشركة والتي تصل إلى 130 مليون جنيه”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …