fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

موسيماني يطالب التعاقد مع القناص الهام ويسأل عن موقف الأهلي من الجوكر الجديد

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من البدائل المقرر أن يعتمد عليها مع الفريق في المباريات المقبلة، وسط استعدادات تدور في رأسه دائماً عن الموسم الجديد واللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم لتدعيم الصفوف.

ويعاني موسيماني من أزمة كبيرة على الصعيد الذهني والفني، نتيجة غياب أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي بسبب الإصابات القوية والكثيرة التي ضربت النادي الأهلي مؤخراً، وتسببت في غياب أبرز اللاعبين عن التشكيل الأساسي للمباريات الهامة.

وأفاد موسيماني في تقريره الدوري إلى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن التدوير والاعتماد على البدائل الهامة، وتجهيز أكثر من لاعب في كل مركز، ساهم في تخطي كل العقبات وآخرها مباراة الزمالك الذي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف وكان الأداء رائعاً في الشوط الأول.

وطالب الجنوب إفريقي بضرورة استعادة أحمد ياسر ريان لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا وذلك بعد التألق اللافت للأنظار مع فريقه، وليكون مجاوراً لمحمد شريف لاعب الفريق المتألق.

ويدرس المدير الفني للأهلي تعديل طريقة اللعب عبر الاعتماد على لاعبين من الطراز الفريد في الجبهة الأمامية، والإبقاء على مروان ووالتر بواليا وصلاح محسن بدلاء دون الاعتماد على خدماتهم بشكل أساسي.

وحسم موسيماني عودة ريان إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد، وعدم تجديد إعارته مرة أخرى إلى صفوف سيراميكا كليوباترا أو أي فريق آخر، بالإضافة إلى استمرار المتواجدين حالياً في الصفوف.

من جانبه، استفسر المدير الفني للقلعة الحمراء عن إمكانية التعاقد مع كريم فؤاد، وآخر التطورات في الصفقة، واللمسات الأخيرة المقرر أن تسفر عن الإعلان الرسمي عن الصفقة الهامة.

وردت إدارة التعاقدات والتخطيط بالأهلي على موسيماني أن اللاعب أصبح على مقربة من صفوف الفريق، وذلك بعد الاتفاق مع نادي نجوم المستقبل وإنبي على المقابل المادي بالكامل والانتقال بشكل رسمي إلى الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الجاري.

ويرغب فؤاد في اللعب إلى صفوف النادي الأهلي، بهدف الوصول إلى الجاهزية الكبيرة للجبهة اليمنى، بالإضافة إلى رغبته في الحصول على العديد من البطولات مع أبطال القرن الإفريقي.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهات الفرق المقبلة، حيث يخوض العديد من المباريات الهامة خلال الشهر الجاري، والذي مر منها 3 مواجهات فقط حتى الآن.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …