fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

صفقات الصيف.. ثلاثي بيراميدز تحت منظار مارسيل كولر في نهائي كأس مصر

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد لقب البطولة، وذلك بعد خسارة اللقب الموسم الماضي عقب الهزيمة أمام الزمالك 2-1، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لاستعادة الانتصارات من جديد.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى متابعة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لثلاثي بيراميدز، من أجل ضم أحد منهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية، حيث تم عرضهم على كولر، من أجل اختيار احد منهم.

ونرصد لكم خلال السطور التالية العديد من الأسماء التي رشحها وكلاء اللاعبين، ولجنة التعاقدات على السويسري مارسيل كولر من أجل مشاهدتهم خلال نهائي كأس مصر، من أجل إمكانية التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن كولر طلب تلك المراكز.

أسامة جلال

يعد أسامة جلال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أفضل المدافعين في الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية، بجانب نجاحاته مع بيراميدز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في التعاقد مع قلب دفاع.

إبراهيم عادل

 يسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، إلى إبرام التعاقد مع الموهبة المصرية، إبراهيم عادل، حيث يعد من أفضل اللاعبين الصاعدين في الدوري الممتاز، بجانب النجاحات التي حققها مع الفريق السماوي والمنتخب الأولمبي، وصغر سنه، حيث وافق كولر على ضمه من قبل، ولكن تعند إدارة الفريق السماوي أجل حسم الصفقة إلى الصيف المقبل.

محمد حمدي

يرغب مسؤولو النادي الأهلي، في إيجاد بديل إلى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بديل قوي إلى الدولي التونسي، حيث اقترب الدولي من الرحيل عن القلعة الحمراء أو الاعتزال خلال الفترة المقبلة.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة والربع مساء غداً الأثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

يتم التصفح الآن..

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

ضربة مزعجة للأهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز.. لقب الكأس في خطر

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

مرتضى منصور يطلق تصريحات قوية عن محمود الخطيب.. ويصدم جماهير الزمالك

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

بعد “كسر” يد الزمالك.. كيف علق محمد الشناوي حارس الأهلي؟

4 أمور تزعج الخطيب وتهدد مارسيل كولر قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

حسرة مرتضى منصور.. الأهلي يجهز خطة مدوية لإنقاذ محمود كهربا من غرامة الزمالك

” اجتاز الكشف الطبي”..الأهلي يكشف مفاجآت جديدة عن صفقة يعقوبو

برونو سافيو يوجه تحذير شديد إلى الأهلي بسبب مارسيل كولر ويهدد بالتصعيد للمحكمة

لعدم دفع الغرامة.. أول تعليق من الأهلي على غياب محمود كهربا عن مباراة بيراميدز

صفقة فاشلة.. كولر يصدم محمود الخطيب قبل سوق الانتقالات الصيفية

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن أزمة الحكم الأجنبي في النهائي والتعنت ضد بيراميدز هي القشة الأخيرة في سلسلة طويلة من التعديات والتصرفات الموجهة ضد النادي، وأن القرار الحاسم من مالك نادي بيراميدز بوقف الاستثمارات وبحث مستقبل النادي مع نهاية الموسم الحالي، ليس وليد الصدفة وإنما بسبب الكثير من الضغوط والممارسات غير المقبولة من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ضد نادي بيراميدز، وأشخاص من بعض مسئولي الكرة المصرية، وذلك فيما يتعلق باختيار مواعيد المباريات والحكام والملاعب وغيرها من التعنت الغير مقبول وتضييع حقوق بيراميدز في المشاركة القارية والعربية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …