fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقات نارية.. نجم عالمي معروض على الأهلي والقرار في يد سواريش

يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، للترتيب للمرحلة المقبلة، والصفقات التي سيبرمها الفريق، والراحلين عن القلعة الحمراء.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن هناك عدد من الصفقات النارية، وبعض من اللاعبين الأجانب الأقوياء، معروضين على النادي الأهلي، حيث سيتواصل أمير توفيق مع بعض المهاجمين وعدد من اللاعبين في مختلف المراكز، لمعرفة موقفهم النهائي من الانضمام إلى النادي الأهلي، حيث هناك مهاجم برازيلي من طراز فريد معروض على الفريق، وريكاردو كلف المحللين، بمعرفة ارقامه ودراسته وتحليله، تحسبًا لضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “انه سيكون موسم استثنائي من ناحية التعاقدات، حيث تم رصد مبالغ مالية ضخمة للتعاقد مع لاعبين ممتازين، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حيث سيطلب النادي الأهلي مستحقاته المتأخرة من جميع الشركات الراعية، بجانب أموال التتويج بالبطولات القارية، وسيطالب بها الاتحاد الإفريقي، للتعاقد مع لاعبين.

وتابع المصدر: “ان محمود الخطيب سيمنح ريكاردو سواريش، كافة الصلاحيات للتعاقد مع اللاعبين، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد”.

ونقل محمود الخطيب، للبرتغالي ريكاردو سواريش، ان الحساب الموسم الجديد سيكون عسير جدًا، ولا هناك تهاون في البطولات التي سيشارك فيها الفريق، نحتاج إلى التتويج بالبطولات الإفريقية، والمحلية، والعودة من جديد بالفريق إلى مكانته المعهودة والمعروفة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره الفريق الفيومي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …