fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

زلزال في أفريقيا والدوري المصري| الأهلي يرصد ميزانية ضخمة لحسم الصفقات “نكشف الرقم”

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال الدخول في أكثر من صفقة قوية تمهيداَ لضمها في الفترة المقبلة.

وينوي الأهلي في الفترة المقبلة حسم عدد من الصفقات القوية التي يرغب في ضمها لصفوفه بالميركاتو الصيفي المقبل في ظل تراجع بعض مستوى اللاعبين الحاليين بقائمة المارد الأحمر الأمر الذي جعل يفقد الفريق الأحمر عدد من النقاط في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إدارة الأهلي رصدت مبلغ خيالي لحسم الصفقات الصيفية في ظل رغبة البرتغالي ريكاردو سواريش في إحداث تغييرات كبيرة داخل الفريق الأحمر من خلال التعاقد مع أسماء كبيرة سواء داخل الدوري المصري أو خارجه.

كم مرة فاز الأهلي بكأس مصر؟

ورصد النادي الأهلي مبلغ 400 مليون جنية لحسم صفقات الصيف في الفترة المقبلة في ظل دخول المارد الأحمر في مفاوضات جادة مع عدد من الأندية للحصول على خدمات لاعبيها لتعزيز صفوف القعلة الحمراء.

وحرص ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي لرصد مبلغ من حسابه الشخصي لتمويل صفقات المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

الأهلي يحسم صفقته الأجنبية الأولى

وانهى النادي الأهلي في الساعات الماضية كافة إجراءات انضمام أحد الصفقات الجديدة قبل فتح نافذة فترة الانتصالات الصيفية بناءً على رغبة ريكاردو سواريش.

وحسم الأهلي التعاقد بشكل رسمي مع أحد المحترفين في الدوري البرتغالي بعد متابعة من جانب سواريش الذي أبدى إعجابه بشكل كبير باللاعب وطلب انضمامه لصفوف الأحمر في الصيف القادم.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة المقاصة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو الجاري للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقاصة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون ببطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً 

صفقات نارية.. نجم عالمي معروض على الأهلي والقرار في يد سواريش

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …