fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صفقة القرن.. الأهلي يدخل سباق التعاقد مع اسد الأطلس “تابع التفاصيل”

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إعجابهم الشديد بشأن الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الاماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وانتشرت عدد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الأخيرة الماضية، تفيد برغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم صفوف الفريق الأحمر، بناء على الخطة التي وضعتها شركة الكرة، برئاسة ياسين منصور بالتعاون مع مجلس الإدارة.

وذكر موقع”Le360″ المغربي، أن النادي الأهلي والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، يرغبون في ضم سفيان رحيمي، والحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، بناء على طلب من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي، في إتمام الصفقة والحصول على خدمات الدولي التونسي سفيان رحيمي، حيث يجيد سفيان اللاعب في أكثر من مركز، بجانب المهارات العالية التي يتمتع بها، فى المباريات.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس السبت، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …