fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الأهلي يوافق على ترك الثنائي لفيوتشر من أجل ضم نجم الفريق رسمياً

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، وفي المقابل يسعى إلى تفريغ قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة من اللاعبين الذين لا جدوى لهم من الاستمرار مع الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر متمسك بالتعاقد مع محمد رضا “بوبو” لاعب وسط فيوتشر خلال الفترة المقبلة، لما له من إمكانيات مميزة على الصعيد الفني والبدني.

وأضاف المصدر، أن الفريق مازال يتطلع إلى التعاقد مع “بوبو” من فيوتشر من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر، في الوقت الذي مازال النادي الأهلي يريد الحصول على لاعبين آخرين مميزين.

إقرأ أيضاً:

صديق الخطيب يعلنها : صفقتي الزمالك في الأهلي رسمياً

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي في التفاوض مع فيوتشر، أبدى رغبته الكاملة في التخلي عن خدمات ثنائي من الفريق من اللذان يلعبان بشكل أساسي نظير الحصول على “بوبو”.

وأوضح، أن فيوتشر طالب الحصول على طاهر طاهر جناح النادي الأهلي من أجل إتمام التعاقد مع نظيره فيوتشر إف سي خلال الفترة المقبلة، ولكن النادي الأهلي رفض هذا الأمر وعرض ثنائي آخر كان فيوتشر يتطلع إلى ضمه سابقاً.

ويتمسك النادي الأهلي بخدمات طاهر طاهر، ويرغب في استمراره بالصفوف الحمراء، في ظل الاعتماد المميز عليه من قبل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش خلال الفترة الماضية.

وينتظر النادي الأهلي رد “فيوتشر” على الرغبة الخاصة به من أجل الحصول على عدد اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم صلاح محسن وحسام حسن، مهاجمي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم الفريق العروض المقدمة إلى “بوبو” في ظل منافسة الزمالك على الصفقة ودخوله مزاحماً للنادي الأهلي من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك تقدم عرضاً من أجل الحصول على اللاعب المميز، ولكن فيوتشر مازال يدرس كل العروض المقدمة إليه من أجل حسم مصيره بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …