fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ليلة تتويج الزمالك بلقب الدوري.. الأهلي يفجر مفاجأة مدوية عن أول صفقاته

تتجه أنظار وعشاق النادي الأهلي، إلى أسوار القلعة الحمراء، والصفقات المنتظرة والتي سيعلن عنها المسؤولين داخل النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قدم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدا إلى الجماهير، بشأن الصفقات النارية التي سيبرمها الفريق الأحمر.

ووضع النادي الأهلي، أكثر من لاعب على طاولة المناقشات والدراسة من أجل التعاقد معهم، بعض عرضهم على البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي طالب محمود الخطيب بسرعة إنهاء ملف الصفقات وتسويق اللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه سلم بيبو التقرير الفني.

وعلم “الأهلي نيوز” أن النادي الأهلي سيعلن عن أهم صفقاته وأوراقه ليلة تتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأبيض قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب البطولة، والتتويج باللقب المحلي، للمرة الثانية على التوالي.

وانهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول صفقاته الرسمية من أجل إعلانها خلال الفترة المقبلة، حيث أنه سيكون الصفقة الافضل التي سيبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي هذا العام.

ورصدت شركة الكرة بالنادي الأهلي، مبالغ مالية كبيرة، من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات التي تجيد ارتداء قميص النادي الأهلي، وصفقات قادرة على تغير الوضع داخل القلعة الحمراء، وتحسين المسار، لاسيما أن الفريق الأحمر يعاني هذا الموسم وغاب عن التتويج بالبطولات سواء المحلية أو القارية.

وفي نفس السياق، عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونه لمعرفة التقيم البدني والبرامج التي وضعها الجهاز الفني للمستعبدين خلال الفترة الحالية، لتجهيزهم في ظل الراحة من المباريات التي حصلوا عليها من قبل مجلس الإدارة، بعد فقدان لقب الدوري الممتاز، بجانب ضغط المباريات وتعرض عدد من اللاعبين للإصابة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في مباراة يسعى فيها الفريق الأحمر لتصحيح المسار والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات، بينما يأمل الفريق الأصفر في استعادة نغمة الانتصارات المفقودة وتذويب جراح رباعية المصري البورسعيدي خلال المباراة الماضية، والتي هزت قلعة الدراويش.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …