fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

صفقة القرن.. هل تدخل الأهلي لخطف نجم الموسم وتعطيل انتقاله إلى الزمالك؟

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع مسؤولو فيوتشر من أجل الحصول على خدمات، محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى تواجد اللاعب في منتصف الملعب، ليكون بجانب الثلاثي الموجود، بجانب رغبة كولر في ضم اللاعب.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، وافقوا على ضم محمد رضا بوبو، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على ضم اللاعب، وتواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بجانب الحصول على خدمات اللاعب، قبل اتمام انتقاله إلى الزمالك، بعد دخول الفريق الأبيض في مفاوضات مع اللاعب.

 

وكشفت المصدر المسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن ابرام التعاقد مع محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واحتياج الفريق الأحمر له، وضم بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بوبو ليس مرشح للانضمام إلى النادي الأهلي، ولم نتفاوض مع اللاعب لا من قريب أو من بعيد خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر ليس بحاجة إلى اللاعب، بجانب أنه لم يفيد الفريق في بطولة إفريقيا حالة التعاقد معه.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل  بدء الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبون بداية من غدٍ الأربعاء.

 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية

 

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …