fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

السر الحقيقي وراء استبعاد مدافع الأهلي المفاجئ من معسكر منتخب مصر.. “مفاجأة غير متوقعة”

يستعد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للسفر في الساعات القليلة المقبلة من اليوم الثلاثاء إلي السعودية، من أجل أداء مناسك العمرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن أداء ياسر إبراهيم لمناسك العمرة السبب الرئيسي وراء عدم انضمامه لصفوف منتخب مصر خاصةً أن اللاعب لم يشارك مع النادي الأهلي بصفة أساسية في اللقاءات الماضية سوى مباراة الداخلية في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستبعد في الساعات الماضية الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ياسر إبراهيم حيث أكد أنه تعرض لحالة من الإجهاد حسب ما ذكر الاتحاد المصري لكرة القدم ليقرر استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري.

وسيواجه منتخب مصر نظيره بلجيكا في الثامن عشر من الشهر الجاري في إطار استعدادات الأخير لمنافسات كأس العالم قطر 2022 التي ستقام في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمواجهة بلجيكا الودية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- محمد عواد (زمالك) – محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – محمود متولي (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – حسام عبد المجيد (زمالك)- محمود علاء (الاتحاد)- حسين السيد (المصري)- عبد الله جمعة (زمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) – مروان عطية (اتحاد السكندري) – إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدي قفشة (الأهلي)- عمرو عماد السيسي (زمالك)- أحمد سيد زيزو (زمالك)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد عبد القادر (الأهلي)- مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)- محمد شريف (الأهلي)- أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …