fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صفقة المهاجم الصريح.. الزمالك يلعب بالنار ويفاجئ الأهلي بالخطوة المزدوجة

اقترب نادي الزمالك بشكل نهائي التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء هذا الموسم.

وعلم “أهلي نيوز” أن نادي الزمالك نجح في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتعزيز الشق الهجومي بالقلعة البيضاء.

وارتبط في الأيام الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا في الميركاتو الشتوي الحالي قبل أن تنفي إدارة القلعة وجود أي نية لاستقدام لاعب جديد من الدوري المصري في الوقت الجاري.

الوطن سبورت | سيراميكا كليوباترا يحدد تسعيرة انتقال جون إيبوكا إلى الزمالك  وخطر جديد يهدد الصفقة

واستغل نادي الزمالك رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بشدة في التعاقد مع مهاجم أجنبي للتوقيع مع الفهد النيجيري جون إيبوكا في ظل المستوى السئ الذي يظهر به الثنائي البنيني سامسون أكينولا والتونسي سيف الدين الجزيري.

وعرض نادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا مبلغ 15 مليون جنية بالإضافة إلى 3 لاعبين على سبيل الإعارة من أجل التعاقد مع جون إيبوكا ليتم الاتفاق بشكل نهائي بين الناديين على إرتداء النجم النيجيري القميص الأبيض.

وفي الساعات الماضية رشح أحد وكلاء اللاعبين اسم عبد العزيز يعقوبو الشهير بـ”عزيز” نجم نادي ريو أفي البرتغالي على إدارة نادي الزمالك لاستقدامه إلى القلعة البيضاء بعد فشل مفاوضاته مع الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

الأهلي لـ بطولات: بديل عبد العزيز يعقوبو جاهز حال فشل المفاوضات - بطولات

ورفض نادي الزمالك فكرة التعاقد مع النجم الغاني في الميركاتو الشتوي الجاري وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يٌطالب من خلاله ناديه البرتغالي للإستغناء عن خدماته فضلاً عن فشل اجتيازه الكشف الطبي أثناء مفاوضاته مع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق رفضه التعاقد مع النجم الغاني في الميركاتو الشتوي الجاري بعد خضوعه لفحوصات طبية أثبتت وجود مشاكل لدى اللاعب نتيجة إجرائه عملتين جراحيتين بالركبة اليسرى وهو ما قد يتعرض لإصابة مستقبلاً بسهولة.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

بعد تحرك الأهلي لضمه.. موعد انتهاء عقد جاكسون موليكا مع بشكتاش وحيله الخطيب في الصفقة

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

عمر كمال عبد الواحد والثنائي السوبر.. صفقات يقاتل عليها الأهلي في الميركاتو الشتوي

مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ ويتوعد الأهلي.. ويحرض كهربا ضد الخطيب للعفو عنه

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …