fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الاتفاق تم.. رحيل فيريرا من الزمالك

استقر مسؤلو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الإطاحة بـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وذلك في حال استمرار النتائج السلبية للفارس الأبيض.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة نادي الزمالك استقرت بشكل نهائي على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حال حدوث تعثر جديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في المباراتين القادمتين بيراميدز والأهلي.

ومنحت إدارة الزمالك فرصة أخيرة للمدرب البرتغالي لقيادة الفريق الأبيض خلال المباراتين القادمتين أمام نادي بيراميدز في كأس مصر الموسم الماضي والنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الغاضب الشديد تسيطر على إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد تراجع نتائج الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز والابتعاد عن المنافسة بنسبة ضئيلة على بطولة الدوري الممتاز.

مفاجأة كبيرة.. ماذا قال فيريرا عن مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريس؟

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المباراة الماضية أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر الماضية ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد ” برج العرب” بالإسكندرية.

ويوجد أيضاً اتجاه داخل إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في رحيل فيريرا خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع سعر الدولار بدولة مصر الأمر الذي يٌصعب المهمة على مسؤولو القلعة البيضاء في توفير المقابل المادي الذي يتقاضاه المدرب البرتغالي.

وشهدت الأيام الماضية هجوم قوي من جانب القناة التابعة لنادي الزمالك ضد فيريرا بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض الأمر الذي اعتقدته الجماهير البيضاء محاولة للإطاحة بالمدرب البرتغالي من جانب مجلس الإدارة من خلال الهجومي الإعلامي ضده.

الوطن سبورت | مصدر بالزمالك: فيريرا مدرب عالمي ولم نفكر في إقالته بعد خسارة  السوبر

ويستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق الزمالك أمام نظيره نادي بيراميدز يوم الأثنين الموافق 16 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور الـ4 ببطولة كأس مصر.

وسيلاقي الزمالك أيضاً غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد “القاهرة الدولي” ضمن لقاءات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

بعد تحرك الأهلي لضمه.. موعد انتهاء عقد جاكسون موليكا مع بشكتاش وحيله الخطيب في الصفقة

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

عمر كمال عبد الواحد والثنائي السوبر.. صفقات يقاتل عليها الأهلي في الميركاتو الشتوي

مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ ويتوعد الأهلي.. ويحرض كهربا ضد الخطيب للعفو عنه

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …