fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

صفقة مجانية تدعم مركز رأس الحربة في الأهلي بالمجان.. وسيناريو “الأنجولي” يزعج الخطيب

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، التحضير بشكل جيد للموسم الجديد في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بجانب التركيز في المنافسة بقوة خلال الموسم الحالي على مسابقة الدوري وكأس مصر.

-أون سبورت تكشف اسم المهاجم الذي سيدعم قائمة الأهلي في الموسم المقبل

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر قناة أون سبورت “جهاز الكرة في النادي الأهلي قرر بشكل رسمي فتح ملف عودة عمرو جمال لصفوف الفريق في نهاية الموسم”.

وأضافت شيما صابر “إدارة الأهلي تبحث بشدة عودة عمرو جمال وذلك في ظل عدم وجود بديل مميز للاعب محمد شريف وذلك ظهر بعد أن تعرض اللاعب للإصابة في مواجهة الإسماعيلي”.

وتابعت “عمرو جمال سبق له التوقيع لصفوف فاركو الصاعد حديثا لمسابقة الدوري الممتاز، وحال تفكير النادي الأهلي في عودته سوف يتراجع اللاعب عن خطوة التواجد في صفوف فريق فاركو”.

وكان عمرو جمال قد سبق له التوقيع لنادي الزمالك في الأيام الماضية، ولكن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون عودته لصفوف الفريق.

عمرو جمال كان قد شارك مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم الحالي في 28 لقاء، وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع 5 أهداف.

-سيناريو جيرالدو قد يتكرر في الأهلي من جديد

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “المحترف النيجيري جونيور أجاي، يشترط الحصول على قيمة عقده كاملة عن الموسم الجديد، وذلك للرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضافت “جونيور أجاي رفض الرحيل على سبيل الإعارة ويرغب في البقاء مع القلعة الحمراء، رغم ترجع مستواه الفني ورغبة الجهاز الفني للقلعة الحمراء في رحيله وعدم الابقاء عليه”.

وزادات “إدارة النادي الأهلي ترى أن سيناريو جيرالدو جناح الأهلي السابق، قد يتكرر في ملف جونيور أجاي، خاصة بعد أن اشترط الأنجولي جيرالدو الحصول على كامل مستحقاته المالية قبل الرحيل عن القلعة الحمراء”.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق نقطتين عن النادي الأهلي الذي تعثر في المواجهة الماضية أمام الإسماعيلي وتعادل بنتيجة 1/1 في حين كان قد تفوق الزمالك على الاتحاد السكندري وحقق الفوز بنتيجة 2/1.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والترجي التونسي| تعرف على فارق القيمة التسويقية.. والكشف عن معلق اللقاء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بكافة أنحاء العالم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق …