fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يورط الأهلي.. والهجوم على طاهر محمد طاهر غير منطقي وبواليا لا يتحمل الضغط

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد بقوة لخوض المواجهات الصعبة المنتظرة في مسابقة الدوري الممتاز ، في ظل اشتعال الصراع مع نادي الزمالك على اللقب المحلي.

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق انبي يوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام وذلك ضمن منافسات الجولة 30 في المسابقة الدوري، ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

-تصريحات هامة من رمضان السيد تكشف أزمات الأهلي

وأكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أن النادي الأهلي يعاني من أخطاء فنية كثيرة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي يعاني بشكل كبير فنيا تحت قيادة موسيماني، حيث هناك أزمة في وضع التشكيل الأساسي وايضا خلال إجراء التبديلات وإدارة المباراة”.

وأضاف “كان هناك بعض الأخطاء في تشكيل لقاء الإسماعيلي مثل الاعتماد على جونيور أجاي الذي يعاني من زيادة في الوزن، فكيف يشارك على حساب طاهر محمد طاهر”.

وتابع “اختلف بشدة مع من ينتقد مستوى طاهر محمد طاهر، حيث يؤدي بشكل جيد مع الفريق، وساهم في زيادة خطورة الفريق على مرمى الإسماعيلي بعد مشاركته”.

وزاد “موسيماني يرتكب خطأ كبير عندما يتقدم في النتيجة، حيث يقوم بإجراء بعض التبديلات الدفاعية تمنح المنافس الأفضلية وتكشف عن بعض الثغرات والمساحات”.

وواصل “الأهلي سوف يتأثر بسبب غياب محمد شريف الذي يعتبر هو المهاجم الأول في مصر بالوقت الحالي، كما أرى أن والتر بواليا لا يجيد اللعب تحت ضغط وقد يعاني الأهلي هجوميا في المواجهات المقبلة، خاصة أن الأداء بالفعل تأثر أمام الإسماعيلي بعد خروج محمد شريف من اللقاء”.

واختتم “حسم الدوري أصبح ليس في يد الأهلي بالوقت الحالي، وأصبح مطالب بانتظار تعثر الزمالك، كما أرى أن الزمالك قد يفقد نقاط وقد يخسر الأهلي ايضا نقاط جديدة حال عدم ايجاد حلول لبعض المشاكل الفنية”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 29.

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …