fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يصدم إدارة الخطيب ويعطل خطة النادي التعاقدية والترجي يتدخل لإنقاذ الأحمر

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات الأخيرة.

ويبحث النادي الأهلي، رحيل عدد من لاعبي الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل التعاقد مع صفقات أخرى.

وأكد مصدر داخل النادى الأهلى أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، رفض فكرة إعارته مع بداية منافسات الجديد.

وأضاف المصدر: “المهاجم النيجيري، رفض العرض المقدم له من جانب النادي الأهلي، وهو أن يتم تمديد عقده مع الفريق مع إعارته مع بداية منافسات الموسم المقبل”.

وأشار المصدر أن أجايي رفض وطلب الحصول على كامل مستحقاته المالية والرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني، الذي طلب رحيل أجايي عن الأهلى بنهاية منافسات الموسم الجاري؛ نظرا لتراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

من ناحية أخرى أشارت تقارير صحفية، إلى دخول نادي الترجي الرياضي التونسي، في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على توقيع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الفريق التونسي في حصد انتدابات وتدعيمات قوية ضمن صفوفه، من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى على البطولات الإفريقية.

ويحاول الترجي، التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني، الذي رحب برحيله عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن يرحل اللاعب بشكل نهائي عن صفوف المارد الأحمر، في ظل رفضه تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعر رحيل النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقر النادي الأهلي، على تحديد مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب لأي فريق يرغب في التعاقد معه بالموسم الجديد.


ومن المنتظر أن ينتهي عقد جونيور أجايي داخل القلعة الحمراء، بنهاية الموسم المقبل ويرفض التجديد على عقوده حتى الآن.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …