fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. نجم الأهلي يتعافى من إصابته قبل مواجهة إنبي وموسيماني يتنفس الصعداء

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة إنبي، بالدوري العام.

وأعلن الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الأخيرة.

وكان بانون قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلي أمام وادي دجلة ليغيب عن الفريق الأحمر في 3 مباريات متتالية ببطولة الدوري الممتاز.

وقال شوقي :”بدر بانون خضع لمسحة طبية وجاءت سلبية واللاعب تعافى تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، ويمكنه التواجد في التدريبات الجماعية”.

وأضاف شوقي :”بدر بانون سينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد التأكد من تعافيه من الإصابة بالفيروس، وسيكون تحت أمر الجهاز الفني بالفترة المقبلة”.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه بعض الكلمات النارية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب التعادل أمام الإسماعيلي بالدوري العام.

وتواجد بيبو بين لاعبي الفريق لمدة دقائق معدودة تحدث خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تصحيح المسار من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

وأكد رئيس النادي للاعبي الفريق، أن جماهير الأهلي لن تتردد في قلب الطاولة على الجميع حال خسارة الدوري، ولن تشفع بطولتي دوري أبطال إفريقيا، في نسيان البطولة المحلية.

وأوضح بيبو للاعبي الفريق والجهاز الفني، أن اللعب مع الأهلي لا يتمثل في فوز بمباراة أو تحقيق بطولة وخسارة الأخرى، اللعب في الأهلي هو أن يعني تحقيق كل البطولات المشارك بها.

وطالب الخطيب الجميع بضرورة نسيان مباراة الدراويش والتركيز فقط في المباريات المقبلة، والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى.

وسقط المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة، ويفقد صدارة الدوري لصالح الزمالك صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، مساء يوم غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …