fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قرعة مُقلقة للزمالك وسهلة للأهلي.. تعرف على منافسي قطبي الكرة المصرية بدوري أبطال إفريقيا

انتهت اليوم مراسم قرعة دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، والتي أقيمت بالقاهرة.

وشهدت القرعة مواجهة بين يونيون سبورتيف النيجري ضد لو مساجير البوروندي، فيما يلتقي توسكر الكيني نظيره ارتا سولار الجيبوتي في الدور التمهيدي.

وبالتالي سينتظر الأهلي الفائز من المباراة الأولى فيما يواجه الزمالك الفائز من اللقاء الثاني، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر النادي الأهلي هو حامل لقبي أخر بطولتين لدوري أبطال إفريقيا، حيث توج باللقب التاسع في تاريخه على حساب الزمالك الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

بينما توج باللقب العاشر في تاريخه بعد الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل لا شئ بالمباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من ناحية أخرى تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة إنبي، بالدوري العام.

وأعلن الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الأخيرة.

وكان بانون قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلي أمام وادي دجلة ليغيب عن الفريق الأحمر في 3 مباريات متتالية ببطولة الدوري الممتاز.

وقال شوقي :”بدر بانون خضع لمسحة طبية وجاءت سلبية واللاعب تعافى تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، ويمكنه التواجد في التدريبات الجماعية”.

وأضاف شوقي :”بدر بانون سينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد التأكد من تعافيه من الإصابة بالفيروس، وسيكون تحت أمر الجهاز الفني بالفترة المقبلة”.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

وسقط المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة، ويفقد صدارة الدوري لصالح الزمالك صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …