fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مران الأهلي| عودة بانون وموقف شريف النهائي وإجهاد الشناوي وتعليمات موسيماني للشحات

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وظهر المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي يقام على ستاد مختاى التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتواجد بدر بانون، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها أمس، ليعود للقلعة الحمراء، بعد الغياب عن مواجهتي سيراميكا كليوباترا والاسماعيلي في الدوري.

على جانب آخر أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف مهاجم الفريق خضع لأشعة طبية أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 

وقال إن اللاعب سيحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع وعشرة أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

 

ويخضع محمد شريف لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

يذكر ان محمد شريف غادر مباراة الإسماعيلي الأخيرة، وأجرى اللاعب أشعة خلال الساعات الماضية اثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 

وشهد مران الأهلي، غياب وليد سليمان، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وعقد موسيماني، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن أهمية المباراة ومنح اللاعبين التعليمات قبل بداية التدريبات.

وخاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، تدريبات منفردة بالجري حول الملعب بعد شكواه من بعض الإجهاد، قبل أن ينخرط في تدريبات الفريق.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بالتحدث مع الشناوي في جلسة منفردة على هامش المران الجماعي، من أجل التحدث حول المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى عقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع حسين الشحات لاعب الفريق، من أجل منحه بعض التعليمات الخاصة.

وطالب المدير الفني لاعبه، بضرورة استغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمى خاصةً أنه يعتمد على خدماته بشكل أساسي، ويثق في قدراته الفنية.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة إنبي، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، والتي سوف تقام على ستاد “الأهلي وي”، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

وتعادل النادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري،

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 65، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري جمعها من29 جولة، بعدما حقق الفوز في18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري -الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي- أسوان – وادي دجلة – سيراميكا كليوباترا»، وتعادل في8 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …