fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل| عرض ساحلي قوي لضم أهم بديل في الأهلي.. والخطيب يتدخل لحسم الأمور سريعاً

في خضم الأحداث المتلاحقة التي تلازم كل نهاية موسم على الصعيد الكروي، يتطلع نجوم النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية التي تمكنهم من الاعتماد على جهودهم بشكل أساسي أو الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، من أجل البحث عن التألق وفرصة الظهور المشرف خارج الديار، خاصة بعدما خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وتقدم النادي الإسماعيلي بعرض قوي من أجل الحصول على خدمات الحارس البديل علي لطفي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الساحلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحارس يمتلك إمكانيات مميزة وقوية، ولم يشارك مع النادي الأهلي في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأول والأفضل في مصر وإفريقيا خلال الفترة الجارية.

 

وعلم أهلي نيوز أن النادي السالي سوف يتقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على “علي لطفي” حارس مرمى النادي الأهلي البديل الأول للشناوي على صعيد حراسة المرمى، حيث من المقرر أن يتم عرض الأمر على الحارس والإدارة الفنية والجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً للمصدر نفسه لـahlynews فإن الإسماعيلي يرغب في الوصول إلى التوليفة القوية على الصعيد البدني والفني، خاصة أن الدراويش يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بصفته أحد أفضل الحراس الذين يقدمون أداء طيب في الدقائق القليلة التي يعتمد عليه فيها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وحسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الموقف والقرار قبل عرضه على الجهاز الفني للنادي الأهلي بصفته رئيساً للجنة الكرة، حيث قرر ألا يتم التفريط في أي حارس خلال الفترة المقبلة، إلا بعد توافر البديل، خاصة أن نادي الجونة أرسل فاكساً رسمياً في وقت سابق لمصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته.

 

وعرض الكابتن سيد عبدالحفيظ الأمر على لجنة التخطيط، والتي بدورها شددت على نفس قرار الكابتن “بيبو” بألا يتم التفريط في أي حارس خلال الفترة القليلة المقبلة، إلا بعد الحصول على البديل المناسب، خاصة أن لطفي هو الحارس رقم 2 في الصفوف، وأنه في حالة الاستغناء عنه لن يكون هناك بديلاً مناسباً للشناوي، خاصة أن مصطفى شوبير يفتقد حساسية المشاركة في المباريات، ولم يدخل في إطار التدوير الذي اعتمد عليه موسيماني مع كافة اللاعبين خلال الفترة القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

مصدر أهلاوي يحسم الجدل بشأن لقطة محمد عبد المنعم وعلاقة جمهور الزمالك بالمشهد

شنت جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوم حاد على محمد عبد المنعم، لاعب …

تعليق واحد

  1. تم التفريط من قبل فى أحمد عادل عبدالمنعم، وكان خامة طيبة.. و سابقاً تم الإجهاز على أحمد كشرى من أجل حسام حسن.. إلى متى سيستمر هذا الأمر.
    علماً بأنه كان يجب أن يحصل على لطفى على الفرصة كاملة عقب ما أبدله من مستوى متميز فى مباراة الزمالك.