fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صلاح يثير القلق في ليفربول.. قرارات عاجلة من يورجن كلوب قبل النهائي المنتظر

إصابة الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أثارت اهتمام الصحف الإنجليزية، وقلق الجهاز الفني لإدارة الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب.

واستبدل صلاح بزميله دييجو جوتا في الدقيقة 33، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي أقيمت على ملعب ويمبلي، بعد أن شعر بوجود آلم في عضلة الفخذ.

وطلب صلاح اكمال المباراة، لكن الجهاز الطبي رفض ذلك وفضل إرحاته خوفًا من تفاقم الإصابة.

وشهدت مباراة نهائي كاس الاتحاد بين ليفربول وتشيلسي أيضًا إصابة كلًا من صلاح وفيرجيل فان دايك، في مباراة تتويج اللليفر على حساب البلوز.

وتوج فريق ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبيًا دون أهداف.

إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي

ذكرت شبكة “آنفيلد ووتش” الإنجليزية، أنه عدم إرسال الثنائي للفحص الطبي يؤكد أن الإصابة خفيفة وتم تداركها مبكرًا، وقد يعودا للتدريبات الجماعية.

وأوضحت “انفليد ووتش” أنه في حال استمرار شكوى محمد صلاح من الإصابة أو الشعور بوجود ألم، فسيتم إجراء مزيد من الفحوصات الطبية، لكن الطاقم الطبي لم يرجح هذا الأمر.

وأكدت أن يورجن كلوب طالب بتجهيز الثنائي لويس دياز من أجل مشاركته بدلًا من صلاح أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء، في الجولة قبل الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يفضل كلوب إراحة صلاح خوفًا من فقدانه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

لكن بعد تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام والتعادل بهدفين لكل فريق، فإن فرصة زيادة الضغط على مانشستر سيتي قد ظهرت، وقد يتراجع كلوب عن قراراه.

وبسبب سباق الحذاء الذهبي ومزاحمة هيونج سون لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب الـ21 هدفًا ، لمحمد صلاح صاحب الـ22 هدفًا في صراع إعتلاء قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، قد يدفع كلوب بصلاح في تلك المباراتين.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 86 نقطة،  ولديه مباراتين أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون، بينما يتصدر مانشستر سيتي بـ90 نقطة ولديه مواجهة واحدة فقط أمام أستون فيلا.

خسارة السيتي أمام أستون فيلا، وفوز ليفربول في المباراتين تعني تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي، بينما فوز السيتي في المباراة الأخيرة تعلنه رسميًا بطل التشامبيونزليج.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …