fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صلاح يكشف كواليس تعرضه لصدمة كبيرة قبل دقائق من نهاية الدوري الإنجليزي

كشف محمد صلاح نجم فريق ليفربول عن علاقته بمدربه الألماني يوجرن كلوب، وكيف أثر ذلك على تطور أداءه الكروي مع الريدز.

وحصل صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب لهذا الموسم مع ليفربول، لكنه خسر الدوري لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

ويقود صلاح تشكيله ليفربول مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً، ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال “صلاح” في تصريحات لشبكة “BT Sport”، إن كلوب مدرب رائع للفريق بأكمله، علاقتنا رائعة معه، لأنه لعب دورًا كبيرًا للنادي في الفوز بالألقاب.

وأضاف “صلاح” مازحًا: “هو يغضبني أحيانًا هو يعرف أني أشعر بذلك، لكن أعتقد أنه يعرف كيف يسعد كل المتواجدين في الفريق.

وأوضح، انه في أحدى الاجتماعات معه، أخبرني أنه ليس من الطبيعي المشاركة في كل دقيقة في كل المباريات في الدوري، لكنني أرى دائمًا أنه إذا استعديت جيدًا وعملت بجد، فلماذا لا؟، لكنني أفهم وجهة نظره بكل تأكيد.

وعن الصورة المنتشرة بعد فرحته بهدفه أمام ولفرهامبتون ثم حزنه مرة أخرى، عقب قائلًا: “أصيب كل من في غرفة اللاعبين بخيبة أمل بعد نهاية المباراة لخسارة اللقب، خاصة وأن احتفاله بعد التسجيل كان مجنونًا.

وواصل: بعد احتفالي سألت الجماهير عن نتيجة ماتش السيتي، أخبروني أنها أصبحت 3-2 بعد أن كانت 0-2، لأن زملائي على دكة البدلاء أخبروني أنها 2-0 لصالح أستون فيلا.

وتابع: “كنت اعتقد أن هدفي هو هدف الفوز بالدوري الإنجليزي، لأن أستون فيلا كان فائزًا، وتوقعت أن يحرز مانشستر سيتي هدفًا أو اثنين، كنت احتفل بتلك الطريقة لأنني ظننت أنه هدف اللقب، لذلك احتفلنا جميعًا بجنون، لكن الجماهير أخبرتني بنتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا”.

وعن احساسه بعد رد فعل الجماهير، قال نجم ليفربول: “كان هناك إحباط كبير بين جميع اللاعبين، لكن هذه هي كرة القدم وعليك أن تتقبل كل ما يحدث فيها.

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب فرنسا، في العاصمة باريس، مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021/22.

وكان ليفربول قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فياريال بنتيجة 5-2، بينما تغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة 6-5.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …