fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يحدد أول الراحلين عن الأهلي بسبب الصفقة الجديدة

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول الراحلين عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي ملف الصفقات الجديدة وملف الراحلين مع المدير الفني، عقب الانتهاء من مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووافق المدير الفني الجنوب إفريقي، على مغادرة الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، عن القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

وفور توصية المدير الفني، برحيل ميكسوني وجهت إدارة النادي، أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، وتكليفه بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

ويأتي والتفكير في إعارة ميكسوني وتسويقه بالخليج، بعد توصية من لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعدم الاعتماد على خدماته بشكل كبير.

وجاءت موافقة المدير الفني، على رحيل اللاعب، خاصةً أن هناك استياء كبير من مستواه الفني، والذي لا يرقى لمستوى أي لاعب محترف أخر داخل الفريق.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة غير متوقعة وتطورات جديدة في مستقبل بادجي مع الأهلي

ويسعى المدير الفني لاستبدال ميكسوني بلاعب أجنبي آخر سواء عن طريق ضم لاعب جديد أو اتخاذ قرار بعودة السنغالي أليو بادجي بعد تألقه الكبير مع نادي إميان الفرنسي المعار إليه.

وظهر بادجي مع فريقه، وهو يقدم مستويات مميزة فى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وأصبح عنصر أساسي داخل فريقه الأمر الذي جعل الفريق الفرنسي يطلب ضمه بصورة نهائية.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع لويس ميكسوني من صفوف سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن.

وابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لا يفضل الاعتماد عليه في ظل وجود أسماء أخرى.

ويغيب لويس ميكسوني عن الفريق بالوقت الحالي، بسبب الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتأكد انتهاء موسمه مع الفريق.

وتعرض ميكيسوني لإصابته خلال تواجد بعثة الأهلي في الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء بعد غدٍ الإثنين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …