fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موهوب جديد صاحب 23 عاماً.. الأهلي يصارع لخطف المنضم حديثاً للمنتخب

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الدخول في صفقة قوية من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر النادي الأهلي الدخول في صفقة مصطفى الزناري صاحب الـ23 عاماً ونجم طلائع الجيش، وذلك بعد انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني، وتوقيع إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة الاختيار عليه.

ويلعب الزناري في مركز قلب الدفاع ويقدم أداء طيب في صفوف فريقه خلال الفترة الماضية، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يرغبون في إثبات جدارتهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الاهلي الحصول على اللاعب نظير 18 مليون جنيه، بينما دخل نادي الزمالك في الصفقة بعدما علمه خلال الفترة المؤخرة بأن الفريق الكروي الأول للأهلي يرغب في الحصول عليه.

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة عن أحمد عبد القادر تشعل الحماس قبل لقاء نهائي إفريقيا

وضم إيهاب جلال عدد وافر من اللاعبين من أجل الاستقرار على كافة اللاعبين الذين سوف يخوضون المباريات أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية فيومي 5 و9 يونيو المقبل.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يضم اللاعب لصالحه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين والذين سوف يقومون بتدعيم الجانب الدفاعي.

وتعافى المغربي بدر بانون وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بينما يريد فيريرا الحصول على اللاعب من أجل التدعيم الدفاعي بعدما تجمدت المفاوضات مع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي.

وتقرر أن يحصل إيهاب جلال على عدد وافر من اللاعبين من أجل الاختيار فيما بينهم، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى أن يحافظ على لاعبيه قبل الانضمام إلى ودية الفريق في كوريا وفقاً للأجندة الدولية، حيث أنه سوف يخوض مباراة إيسترن كومباني يوم 15 من الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …