fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة غير متوقعة وتطورات جديدة في مستقبل بادجي مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن وجود تطورات جديدة بشأن مستقبل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى إميان الفرنسي، بالموسم الجاري.

وأعار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، آليو بادجي إلى صفوف أميان الفرنسي بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل مليون و800 ألف دولار.

ويبدو أن إدارة نادي إميان الفرنسي، قرروا الاستغناء عن خدمات المهاجم السنغالي آليو بادجي وعدم تفعيل بند الشراء في العقد المبرم بين النادي الفرنسي والنادي الأهلي واستمراره بالموسم الجديد.

وأكد موقع “Le11hdf الفرنسي”، أن بادجي سيكون من اللاعبين المُستغنى عنهم من النادي وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة خاصةً مع مستويات اللاعب الذي يقدمها.

وأضاف: “النادي الفرنسي قرر إنهاء إعارة بادجي وعدم تفعيل بند البيع على أن يظهر المهاجم السنغالي في تدريبات الأهلي من جديد خلال الأيام المقبلة”.

وأوضح الموقع إلى أن قرار النادي الفرنسي يأتي في ظل الرغبة في تجديد الدماء، بالرغم من نجاح بادجي في تسجيل 14 هدفًا وصنع 3 في 31 مباراة شارك فيها.

إقرأ أيضًا:

لعشاق الأهلي وريال مدريد.. تردد القنوات المجانية الناقلة لنهائي أوروبا وأفريقيا

وكان بادجي طالب إدارة الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق والسماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والاستمرار خارج التتش.

ونواصل اللاعب مع وكيل أعماله ونقل رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه في حال عدم عودته، وهو ما نقله وكيل أعماله بدوره إلى إدارة النادي”.

وأعطى المدرب الجنوب إفريقي، موافقته لإدارة ناديه على رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، بصفة نهائية إلى إميان الفرنسي أو أي فريق آخر، مع نهاية الموسم الجاري.

جاءت موافقة النادي الأهلي وجهازه الفني، بسبب وجود أكثر من عنصر في مركز المهاجم، أبرزهم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو، وهو ما يصعب من عودة اللاعب.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة موسيماني، في حصد اللقب الحادي عشر في تاريخ النادي واللقب الثالث على التوالي والعودة إلى منافسات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …