fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لعشاق الأهلي وريال مدريد.. تردد القنوات المجانية الناقلة لنهائي أوروبا وأفريقيا

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد “دي فرانس”.

وتنقل المباراة المهمة في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports 2 HD Premium ويعلق عليها حفيظ دراجي، وخليل البلوشي على القنوات الصوتية الأولى والثانية، ويديرها الحكم كيلمين توران.

ويشجع قطاع كبير من الكرة المصرية ريال مدريد الإسباني، ولكن الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يجبر العديد من المشجعين على تشجيع الفريق الإنجليزي، نظراً لرغبة قطاع كبير في أن يفوز صلاح بالكرة الذهبية ويحقق كل الإنجازات على الصعيد الفردي.

ويقدم ابن مصر الأداء المتميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، ويستمر في الصورة الرائعة على كافة الأصعدة من أجل أن يرفع اسم مصر في شتى المحافل الدولية خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يجهز مفاجأة غير متوقعة للبعثة.. والشناوي يظهر العين الحمراء للاعبين

وتذاع المباراة على قمر Eutelsat W2 المفتوحة وتردد القناة 11221 أفقي 16 درجة شرقاً، ومعامل الترميز 30000 ومعامل التصحيح 3/4 أما التشفير “فيديو جارد”.

من جهة أخرى، يخطط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يفوز على الوداد المغربي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين مساء الإثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي لمحمد الخامس بالدار البيضاء.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة على القناة  beIN Sports 1 HD ويقودها الحكم الجنوب إفريقي فيتكور جوميز، ويعلق عليها رؤوف خليف، والقناة الصوتية الثانية خليل البلوشي، بالإضافة إلى وجود قناة أخرى سوف تذيع اللقاء بشكل مجاني على قمر “نايل سات”.

وتذاع المباراة عبر “نايل سات” لقناة “تي إن تي” المغربية، عبر التردد 11476 أو 11157 و 11513 باستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500.

ويمني النادي الأهلي النفس بالحصول على العروس الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى كونها الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي على الصعيد الإفريقي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …