fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صلاح يٌعيد الأمل للأهلي في حسم صفقة الموسم..(كواليس هامة)

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجأة حول مفاوضات الأهلي مع بيراميدز للحصول على خدمات الدولي الشاب إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي تلقى عرضاً مٌغرياً من جانب نادي بيراميدز تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوفه إلا أن هناك رفض من المارد الأحمر بالإستغناء عن اللاعب لصالح السماوي.

أخبار الأهلي.. أرقام صلاح محسن البديل السوبر - بوابة الأهرام

وجاء رفض النادي الأهلي بالتخلي عن خدمات صلاح محسن لصالح نادي بيراميدز بسبب رفض الأخير القاطع بالإستغناء عن لاعبيه الذي يرغب المارد الأحمر في ضمهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي على رأسهم الثنائي إبراهيم عادل وأسامة جلال بالإضافة أيضاً لمحمد حمدي الظهير الأيسر.

كما علم”أهلي نيوز” أن صلاح محسن أنهى اتفاقه مع نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه بدايةً من الموسم القادم منتظراً وصول الناديين إلى اتفاق نهائي لإتداء القميص السماوي ولكن رفض الأهلي قد يٌعرقل اتمام الصفقة لوقت لاحق.

وكان صلاح محسن قد رفض الدخول في صفقات تبادلية من جانب النادي الأهلي مع إدارة سيراميكا كليوباترا لحصول المارد الأحمر على خدمات الموهبة الشابة مصطفى سعد ميسي في الصيف الجاري.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …