fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

صن داونز يزيد الغموض في ملف انتقال سيرينو إلى الأهلي.. وحقيقة غياب كايزر تشيفز عن النهائي

يرى حمادة صدقي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن النادي الأهلي انخدع بشكل كبير خلال خوض مواجهة بيراميدز، وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي ظن بعد الطرد وضربة الجزاء وتقدمه في النتيجة انه حسم اللقاء وحصد النقاط، ولكن خطف بيراميدز نقطة ثمينة في نهاية اللقاء“.

وكشف”فريق بيراميدز ايضا يعتبر لغز غريب حيث يظهر دون المستوى في المواجهات المتوسطة، بينما يؤدي بشكل مميز أمام الفرق الكبيرة“.

-موسيماني لا يتحمل نتيجة التعادل امام بيراميدز.. والأهلي لا يحتاج لضم حارس جديد

وزاد “موسيماني لا يتحمل نتيجة تعادل النادي الأهلي أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن الخطأ كان فردي، وفي نفس الوقت أرى ايضا أن محمد الشناوي يحتاج إلى الدعم في الوقت الحالي، خاصة أن جميع الحراس لديهم أخطاء كما نشاهد في كأس الأمم الأوروبية، وأرى أن الأهلي لا يحتاج إلى حارس جديد
“.

-حقيقة غياب كايزر تشيفز عن النهائي وصن داونز يزيد الغموض في ملف انتقال سيرينو إلى الأهلي

وفي سياق مختلف، أكد خالد علي منسق فريق صن داونز الجنوب أفريقي، أن كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لن يجد مشكلة في عملية السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال في تصريحاته التليفزيونية “كايزر تشيفز سوف يتحرك إلى المغرب بشكل طبيعي، والغلق في جنوب أفريقيا ينطبق فقط على السكان وليس فريق الكرة”.

وتابع “أرى أن لقاء النهائي سيكون في غاية الصعوبة، ولكن الأهلي خبرة لعب المباريات الكبيرة وتعتبر فرصته في حصد اللقب القاري أقوى من كايزر تشيفز، ولكن وصول الآخير للنهائي يؤكد انه منافس لا يمكن الاستهانه به”.

وعن حقيقة عودة مفاوضات النادي الأهلي مع الأوروجوياني جاستون سيرينو قال “ليس لدي معلومة بالوقت الحالي بشأن تفاوض الأهلي مع سيرينو أم لا ولكن المفاوضات كانت في العام الماضي، ولا اعلم ايضا حقيقة ما تردد بشأن رغبة صن داونز في ضم حسين الشحات”.

وتحدث عن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائلا “يسير بشكل رائع مع القلعة الحمراء، بدليل فرض الأهلي سيطرته على جميع الألقاب والبطولات التي شارك بها، وذلك يؤكد انه مدرب كبير ويسير على نهج مانويل جوزيه”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …