fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

ضربات السوبر تلاحق الزمالك.. إصابة قوية لنجم الفريق قبل مواجهة إنبي في الدوري

شهدت مباراة السوبر المحلي، والذي أقيمت في الإمارات، مساء يوم الجمعة الماضية، في المباراة التي لفت أنظار الجميع من عشاق الكرة في الوطن العربي، بعد اللقاء القوي الذي جمع بين القطبين الأهلي والزمالك، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في استعادة مستواه المعهود، ومصالحة الجماهير عقب الموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين، بجانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا من الوداد المغربي، وخسارة لقب الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المحلي، بعد الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، لاسيما أن الفريق الأحمر نجح في خطف اللقب، من انياب الزمالك، والذي كان يمني النفس في الحصول على الثلاثية لأول مرة في تاريخه.

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية، خلال مواجهة الأهلي، أجبرت البرتغالي فيريرا، على اجراء تغير فني داخل الملعب بنزول سيد نيمار واللعب بعمر جابر ناحية الشمال بعد خروج أحمد فتوح، مما أعطى الأهلي ارتياحيه كبيرة طوال الشوط الثاني.

وأجراء أحمد فتوح، أشعة مساء اليوم الأحد، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل العودة من جديد إلى التدريبات، لاسيما أنه اشتكى من قدامه خلال المباراة وفضل الخروج، حيث أعرب طبيب الزمالك عن استياءه الشديد نتيجة ظهور الأشعة لتثبت تعرض نجم الزمالك لكدمة قوية في القدم.

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وكان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وتم استبداله على إثرها من المباراة.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية بشكل مستمر للاعب للاطمئنان عليه لحين التأكد من تعافيه بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للتدريبات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …