fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر يرفض المجازة بنجم الأهلي والتقرير الطبي يحسم موقفه من مواجهة الداخلية في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في مواصلة انتصاراته وعودة اللقب المفقود، حيث طالبت الجماهير اللاعبين بضرورة الفوز باللقب خلال الفترة المقبلة.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعطاء اللاعبين راحة مساء أمس، فور عودة اللاعبين من المطار قرر اجراء تدريبات، للتخلص من الاجهاد العضلي، خلال الساعات الماضية، والتي ضربت الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مباريات هامة مقبل عليها الفريق ولا يحتاج إلى إصابات داخل صفوف الفريق الأحمر، لانه في حاجة إلى جميع اللاعبين، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق.

واجراء اللاعبين التي شاركوا في المباراة أمام الزمالك، تدريبات خفيفة في الجيم، للتخلص من الاجهاد العضلي، بجانب تدريبات بدنية للاعبين التي لم تشارك من أجل رفع معدل مستوى اللياقة داخل الفريق الأحمر، على حسب التقرير البدي الذي وضعه كولر برفقه جهازه المعاون، لمواجهة شبح الإصابات داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشهدت مباراة الزمالك الماضية، تعرض البرازيلي، برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية، حرمته من استكمال المباراة أمام الزمالك، وتم خروجه وحل بدلا منه كريم فؤاد الذي سجل الهدف الثاني للفريق الأحمر، وحصد الأهلي لقب السوبر المصري.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، ينتظر تقرير مفصل من جانب أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأحمر، من أجل معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها برونو سافيو، خلال مباراة الزمالك، وجاهزيته من مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …