fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ضربة إلى فتحي وعاشور.. كيف ودع نجوم الأهلي الحاوي وليد سليمان؟

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توديع وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر، والذي قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي عقب انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، حيث فضل الاعتزال داخل جدران قلعة الجزيرة، وفتح صفحة جديده من صفحات اساطير الأهلي.

ترك وليد سليمان، رسالات من الحب والتقدير، تجاه اللاعبين الصغار قبل الكبار، بجانب الجماهير، الذي يعد هو الشيء المقرب لخاتم سليمان، خلال رحلته الطويلة ومسيره ناجحة من البطولات وتحقيق الأرقام والإنجازات.

يعد وليد سليمان حامل ارث الأهلي، بسبب البطولات التي حققها داخل الفريق الأحمر، والمواقف العظيمة التي شهدتها مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء، حيث فضل البقاء داخل جدران قلعة الجزيرة على الأموال، واستطاع ان يحمل العديد من الإنجازات، بجانب حبه الشديد للكيان، والالقاب التي اطلقتها جماهير القلعة الحمراء عليه.

خاتم سليمان أو الحاوي كما أطلقت عليه الجماهير، استطاع ان يترك بصمة قاسية لكل من رحلة عن النادي الأهلي باحثًا عن الأموال، وليس البطولات والانتماء للجماهير الحمراء، ولكيان النادي الأهلي، حيث تدرس إدارة النادي الأهلي، إقامة مباراة عالمية في احد الدول الخليجية مع فريق أوروبي مصنف، من أجل تكريم وليد سليمان على المسيرة التي قضها داخل جدران القلعة الحمراء.

وتغنى لاعبو النادي الأهلي، بوليد سليمان، والمواقف العظيمة التي قدمها مع الفريق الأحمر، حيث حرص اللاعبين على توديع الحاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب الجماهير الحمراء، سواء في المدرجات أو على السوشيال ميديا، حيث وجهت الجماهير رسالة قاسية إلى عاشور وفتحي، أن الانتماء غير الأموال وتقدير الكيان، لا يقدر بثمن.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …