fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هل يتحلى محمود الخطيب بمبادئ الأهلي وقيمه للتصدي لغضب الجماهير؟

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها تجاه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد المستوى السيء الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وفقدان لقب الدوري الممتاز، بجانب بطولة كأس مصر، وسلسلة التعادلات المخيبة أمام فرق المؤخرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

أصوات جماهير الأهلي تعالت بعد تعاقد مسؤولو القلعة الحمراء مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لاسيما ان المدير الفني لا يمتلك سي في قوي ولا خبرة كافية من أجل قيادة فريق قوي بحجم الأهلي، يمتلك من البطولات والقاب العديد والعديد، بجانب الضغط الجماهيري، بشأن الفوز في جميع المباريات والبطولات.

وتعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لمدة موسمين ونصف، من أجل قيادة مشروع الفريق الأحمر، حيث يأمل مسؤولو قلعة الجزيرة، في السير على النهج الأوروبي، والتعاقد مع مدرب ذو سيرة قوية متوسطة، وإقامة مشروع داخل الفريق الأحمر، خلال فترة زمنية طويلة، كما حدث مع السويسري رينيه فايلر، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والحالي البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا بصفة دورية ومستمرة مع المسؤولين داخل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، من أجل صدور العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأحمر، والاستعداد للموسم الجديد.

وترددت انباء عديده خلال الساعات الأيام القليلة الماضية، أن الأهلي أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار رحيله عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري الممتاز، من أجل امتصاص غضب الجماهير الحمراء، التي طالبت برحيل سواريش عن تدريبات الفريق الأحمر نظرا لتراجع النتائج وسواء أحوال الفريق من النواحي الفنية.

ويسعى محمود الخطيب، للتحلي بمبادئ النادي الأهلي، وقيمه من أجل التصدي إلى غضب الجماهير الحمراء، حيث يأمل بيبو في التمسك بالقيم والمبادئ المعروفة عن قلعة الجزيرة، بشأن الإبقاء على المدرب، وعدم تغيره خلال كل فترة وفترة، حيث اجرى الأهلي تغير على قطاع الإدارة الفنية بالفريق الأحمر، من 2020 إلى 2022 ثلاث مدربين، وهذا لن تحدث في القلعة الحمراء كثيرًا.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان محمود الخطيب حائر ما بين مبادئ الأهلي وغضب الجماهير، لاسيما انه غير معروف عن الفريق الأحمر تغير المدربين كل شهر او شهرين، بجانب ان بيبو يقدر غضب الجماهير بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …