fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ضربة قاتلة من مرتضى منصور ضد فيريرا بعد صدمة الاتحاد برعاية الأهلي.. وصفقات جديدة في الزمالك

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز، حيث أبدت الجماهير البيضاء المتواجدة في الملعب، غضبها الشديد، بسبب نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وفقدان الصدارة، وتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز.

وأبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد، من نزيف النقاط، وفشل الفريق الأبيض، في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي، حيث تلقى الفريق خسارة قاسية من أسوان، قبل أن يتعادل مع الداخلية في الدقائق الأخيرة، بجانب التعادل أمام الاتحاد السكندري، حيث هدد مرتضى منصور، فيريرا برحيله، في حالة مواصلة تلك النتائج السلبية.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الإدارة الفنية واللاعبين ومجلس الإدارة في نادي الزمالك، وراء النتائج المتواضعة للفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري كان غريبًا للغاية، مؤكدا بأن هناك أحداث متلاحقة أثرت على نتائج الفريق مؤخرا.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “الزمالك خسر 7 نقاط في أخر 3 مباريات خلال بطولة الدوري، وهناك أحاديث تدور حاليا داخل مجلس الإدارة، أن فيريرا عنده فرصة أخيرة، في مباراة الأهلي، وأن يعود أسامة نبيه مديرا فنيا، أو التعاقد مع مدرب أجنبي جديد”.

وأضاف: “كان من الأفضل دعم اللاعبين والجهاز الفني، الفريق اليوم لم يكن جيدا، وتغييرات فيريرا غريبة، بعدما سحب عبدالشافي ودفع بـسيد نيمار، ثم سحب الجزيري والدفع بيوسف اسامة نبيه وسامسون، المراكز كانت غريبة داخل الملعب، وهل نزول شيكابالا على حساب مصطفى شلبي كان له فائدة، وهل الزمالك له كانت هجمة خطيرة على مدار المباراة؟!”.

وأشار إلى أن خطأ اللاعبان يستلزم ايقافهم فقط 6 شهور، أما التهرب من التحاليل فسوف يعرضهما للإيقاف عامين، حيث أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أرسلت الخطابات بشكل رسمي، والمنظمة الدولية تتابع الموقف جيدًا، وكل هذه الأزمات سيدفع ثمنها فريق الزمالك الذي لديه مباريات قوية مستقبلا.

أقرأ أيضا:

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

بديل كريم فؤاد| عمر كمال عبد الواحد يصعق الزمالك ويوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| شوبير: ‏كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطيه في قائمة لقاء المصري

رغم تأكيدات فيفا.. فرمان الخطيب يبعد محمود كهربا عن قائمة الأهلي أمام المصري

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

البداية في الزمالك.. الأهلي يؤجل مشاركة محمد الضاوي كريستو أمام المصري بسبب البطاقة الدولية

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

وواصل: “الزمالك دخل في مفاوضات مع المصري لضم حسين السيد، وهناك أحاديث مع البنك الأهلي لضم يعقوبو، في ظل حالة القلق من إمكانية ايقاف فتوح وجمعة، ومباراة الزمالك أمام الاتحاد شهدت أخطاء فنية عديدة، والفريق كان سيئا للغاية، فكيف سيدخل الفريق منافسات دوري أبطال إفريقيا التي تغيب عن النادي منذ أكثر من عشرين عامًا”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …