fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

فيوتشر قال كلمته.. تفاصيل مثيرة بشأن انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي

أبدى الكابتن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، تعجبه الشديد من المهاترات حول مباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري العام، والتي انتهب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الأسبوع 13 من الدوري العام.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات صحفية : “فوجئنا منذ الأمس بالعديد من التصريحات حول إسناد المباراة تحكيمياً للكابتن محمد معروف وأنها المباراة الثالثة له بين الفريقين منذ الموسم الماضي !! ، بالرغم من أننا بالطبع الطرف الثاني لم نحتج وليست من مبادئ النادي الامتعاض أو التشكيك في هوية التحكيم المصري”.

وأكمل: “حكم لنا محمد معروف 3 مباريات مع بيراميدز حتى الآن ، بل المفاجأة حكم لنا محمد الحنفي 4 مباريات الموسم الماضي أمام الأهلي والزمالك ذهاباً وعودة ، لم نحقق الفوز في أي مباراة ولم نصدر مثل تلك المهاترات والمشاحنات بالرغم أننا أكثر المتضررين ، ولكننا نرفض وضع شماعات حول الأداء والنتائج مثل غيرنا”.

وأكد على احترام نادي فيوتشر للتحكيم المصري قائلاً : “في أى وقت يكون لدينا شكوى أو اعتراض فنحن نسلك الطرق الشرعية وليس بالضجيج والبيانات في وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأوضح حول احتفاظ الفريق بالمركز الثاني : “لايزال هدفنا هو المنافسة وتحقيق أفضل أداء ممكن وهذا منذ اليوم الأول ، نجحنا في الفوز بكأس الرابطة الموسم الماضي وتحقيق حلم فشل فيه الكثيرين ، لكن طريقنا هذا الموسم أصعب خاصة مع المنافسة على لقب الكونفدرالية”.

أقرأ أيضا:

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

بديل كريم فؤاد| عمر كمال عبد الواحد يصعق الزمالك ويوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| شوبير: ‏كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطيه في قائمة لقاء المصري

رغم تأكيدات فيفا.. فرمان الخطيب يبعد محمود كهربا عن قائمة الأهلي أمام المصري

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

البداية في الزمالك.. الأهلي يؤجل مشاركة محمد الضاوي كريستو أمام المصري بسبب البطاقة الدولية

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

ورد المدير الرياضي لنادي فيوتشر حول سؤال احتمالية العروض المقدمة للاعبي الفريق : “هناك قرار من مجلس الإدارة برفض رحيل أي لاعب في يناير للحفاظ على القوام الأساسي بسبب المنافسة في العديد من البطولات”.‏

اختير محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام فيوتشر في الدوري الممتاز، حيث قدم حمدي مباراة قوية في اللقاء الذي تقاسم فيه الفريقان نقاط المباراة.

اختير ثلاثة من لاعبي فريق نادي بيراميدز، للخضوع لاختبار المنشطات عقب مباراة فيوتشر في الدوري، حيث وقع اختيار لجنة اختبار المنشطات على الثلاثي عبد الله السعيد وفخر الدين بن يوسف وكريم حافظ.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …