fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ضربة موجعة.. الاهلي يتسبب في 3 خسائر جديدة فادحة داخل الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في صفوف نادي الزمالك 3 ضربات موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب النادي الأهلي.

 



نادي الزمالك كان قد تعرض لهزيمة ثقيلة خلال لقاء القمة أمام النادي الأهلي يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة وذلك بنتيجة 5/3، وهو ما دفع المارد الأحمر لتصدر جدول الدوري بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز.

 



وتسبب النادي الأهلي في بعض القرارات العنيفة داخل الزمالك، حيث هناك اتجاه من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للتحرك نحو إجراء العديد من التعديلات على تشكيل الفريق لوضع النقاط فوق الحروف.

 


وكشف النادي الأهلي العديد من الثغرات سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي في القلعة البيضاء خلال لقاء القمة وهو ما ازعج الفرنسي باتريس كارتيرون.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن كارتيرون استقر على ابعاد المحترف التونسي حمزة المثلوثي عن المشاركة في التشكيل الأساسي وذلك بعد المستوى الفني الباهت الذي ظهر به اللاعب في لقاء القمة.

 



وتفوق علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على لاعب الزمالك بشكل واضح في لقاء القمة، حيث فشل حمزة المثلوثي في إيقاف خطورة نجم القلعة الحمراء.



ويبحث بجدية كارتيرون في خطوة إعادة حازم إمام للمشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد ايضا..

كيروش يفاجئ الاهلي وموسيماني بـ4 قرارات من العيار الثقيل

 



في الوقت الذي يتجه خلال المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك نحو خطوة البحث عن بديل مميز في خط الوسط وذلك بعد ظهور إمام عاشور بشكل متواضع من الناحية الفنية خلال لقاء القمة.

 



وهناك تفكير قوي من جانب المدير الفني لنادي الزمالك في خطوة مشاركة أحمد سيد زيزو بجانب طارق حامد، وفي هذه الحالة سوف يعتمد على مصطفى فتحي في مركز الجناح.

 



التعديل الثالث الذي استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارتيرون على القيام به هو إعادة المحترف التونسي سيف الدين الجزيري إلى مركز رأس الحربة الصريح.


ويأتي هذا الإجراء بعد المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به عمر السعيد خلال لقاء القمة، حيث لم يتمكن من تهديد مرمى محمد الشناوي بشكل جيد في اللقاء.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …