fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

انتهاء علاقة أشرف بن شرقي والزمالك.. والمغربي يعلن موقفه من الانتقال إلى الاهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف انتقال المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك،إلى النادي الأهلي.

 



وقال الصحفي المغربي عمر الشرايبي، في تصريحات تليفزيونية ” أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء يملك عرضين من صفوف بيراميدز والنادى الأهلي في الوقت الحالي”.

 

 



وكشف “أشرف بن شرقي حتى هذه اللحظة يفضل عدم الانتقال للمارد الأحمر بسبب جماهير نادى الزمالك”.



وتابع “أشرف بن شرقي يرفض الإنتقال إلى الأهلي بسبب ارتباطه الشديد مع جماهير نادى الزمالك، ولكنه يملك عرض أخر كبير، وعلاقته مع القلعة البيضاء انتهت نهائيا”.



وكشف “بن شرقي مطلوب فى أندية خليجية كبيرة بعد تألقه مع نادى الزمالك خلال المواسم الماضية، وننتظر الجلسة الأخيرة مع مسؤولي القلعة البيضاء”.


وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لصفوف أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتفكر إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي في خطوة بيع أشرف بن شرقي، وذلك لتحقيق مكسب مادي بدلا من رحيله في نهاية الموسم لأي فريق في صفقة انتقال حر.

 

 

تابع ايضا..

مفاجأة كبرى| الأهلي يقترب من التعاقد مع أجويرو في الشتاء

 


وفي نفس السياق، تحدث هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر عن اللقاء المرتقب بين مصر وأنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.



وقال هشام يكن”حمدي فتحي هو الانسب للتواجد بالتشكيل الاساسي، في حين
لدي مشكله كبيرة جدا في وجود محمد صلاح بالمنتخب ، حيث يحتاج الفرعون المصري إلى وجود لاعبين يتمتعون بسرعة عالية ، ولكن لاعبي المنتخب بتحب تقف على الكرة في أغلب الأوقات”.



وواصل “محمد صلاح لا يظهر بالشكل المطلوب مع المنتخب ، فصلاح يحتاج لمن يمرر له الكرة بشكل سريع، واللاعب المحترف عبارة عن مجموعة امكانيات، من المفترض ان تتماشى مع اي طريقة للعب مع اي مدرب”.



وفي نفس السياق، قال وائل جمعة مدير المنتخب الوطني “الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، لن يغادرا معسكر المنتخب الوطني بعد مباراة أنجولا”.



وأضاف في تصريحات تليفزيونية “حتى لو تأهل المنتخب بعد الفوز على أنجولا، صلاح والنني معنا في المباراة الثانية أمام الجابون”.



وزاد “المنتخب مستمر بجميع العناصر التي بدأ بها في مباراتي أنجولا والجابون، ولم نتحدث عن غياب اي لاعب في حال التأهل بعد اللقاء الأول”.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …