fbpx
السبت , 4 مايو 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

ضربة موجعة تلاحق الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر.. وصدمة فيريرا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، ضربة موجعة بشأن الإصابىة التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدن بالقلعة البيضاء، وذلك قلبل مواجهة الأهلي، في السوبر المصري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، بالإمارات.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد عبد الشافي لاعب الزمالك يواجه شبح الغياب عن مواجهة الأهلي في كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” يعاني محمد عبد الشافي من الإصابة برشح في الركبة تعرض لها قبل مواجهة سيراميكا في بطولة الدوري الممتاز، حيث خضع عبد الشافي لتدريبات تأهيلية وعلاجية خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابة على أمل أن يلحق بمواجهة السوبر.

خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك والبنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ووضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي لتجهيزهما للقاء الأهلي المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر اليوم استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

شاهد أيضاً

قرار تأديبي.. رد رسمي من الأهلي على استبعاد الحريف من مواجهة الجونة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، من …