fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

للتعاقد مع صفقات مدوية.. مارسيل كولر يعقد اجتماع طارئ مع شركة الكرة عقب العودة من الإمارات

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، حيث يأمل الفريق الأحمر في استعادة اللقب المفقود وحصد لقب السوبر الـ12، واستمرار التواجد في المقدمة، لاسيما أن الفريق الأحمر يعد هو الفريق الأكثر تتويجًا بتلك البطولة برصيد 11 لقب.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، منذ قليل إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، حيث كان في استقبال بعثة الأهلي في مطار أبو ظبي وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة القنصل نهى قناوي.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع شركة الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل دراسة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأحمر، والاستعداد للمرحلة المقبلة، والرحلين عن الفريق الأحمر والمراكز التي سيحتاج الدعم بها.

ويحضر الجلسة أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومحمود الخطيب وحسام غالي، من أجل الترتيب للفترة المقبل عليها الفريق وملامح الصفقات التي سيحتاجها الأهلي، بجانب التقرير الفني الذي وضعه كولر، وابرز النقاط الفنية.

ويتحدث محمود الخطيب، مع كولر على اللاعبين الذي ستنتهي عودهم مع النادي، بالتجديد لهم أو الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

حرصت عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي وهتفوا للجهاز الفني واللاعبين، بجانب تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الذين سافرا إلى الإمارات أمس الإثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.

شاهد أيضاً

“هنقضيها كده.. حد يفهمنا هو في إيه”.. كيف علق خالد الغندور على واقعة مصطفى شلبي؟

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على واقعة احتفال مصطفى شلبي بالهدف الثالث الذي …