fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضمن 3 صفقات نارية يرصدها الأهلي في يناير.. صلاح محسن يقترب من الاستبدال

بات مصير اللاعب صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على وشك النهاية داخل جدران القلعة الحمراء سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو عقب انتهاء الموسم الحالي.

وخرج صلاح محسن من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال الفترة الماضية بعد ظهوره المتواضع خلال لقاءات المارد الأحمر الأخيرة الأمر الذي أدى للإطاحة به أيضًا من قائمة الفريق بكأس العالم للأندية.

واصبح صلاح محسن على وشك الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وتحديدًا في الميركاتو الشتوي المقبل خاصًة في ظل رغبة مسؤولي الفريق القاهري تدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

صلاح محسن إلى فيوتشر.. جماهير الأهلي وراء رحيل مهاجم الفريق - الأسبوع

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك اتجاه داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر للموافقة على رحيل صلاح محسن في الشتاء بشرط التعاقد مع مهاجم محلي.

ورحب مسئولو الأهلي بدخول صلاح محسن في صفقة تبادلية على مستوى الخط الهجومي مع أحد أندية الدوري المصري في ظل سعي المارد الأحمر إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين على رأسهم عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر فضلًا عن أمين أوفا مهاجم إنبي ومروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي.

صلاح محسن : جاهزون لمواجهة الدحيل .. ولدينا دوافع لتحقيق الفوز - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

ويأمل النادي الأهلي إلى حسم الصفقات الثلاثة خلال الفترة المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي أبدى إعجابه بقدراتهم الفنية والبدنية وطالب بسرعة التعاقد معهم في الشتاء القادم.

ووافق كولر في الأيام الماضية على التعاقد مع مهاجم محلي بعد عرض أكثر من اسم عليه يأتي في مقدمتهم مروان حمدي نجم نادي المصري البورسعيدي واللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …