fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل مونديال الأندية.. الأهلي يعلن عن قرار مثير عن موديست في الغرف المغلقة

يسيطر الغموض حول مستقبل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر.

ونجح النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي التوقيع مع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا بعد رحيله عن نادي بوروسيا دورتموند عقب نهاية عقده مع الفيستفال عقب انتهاء الموسم الماضي.

وشهدت في الساعات الماضية حالة من الاستياء الشديد داخل قلعة النادي الأهلي بسبب المستوى المتواضع الذي يظهر من خلاله الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

رسميًا | الأهلي يعلن التعاقد مع أنتوني موديست - بطولات

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده خاصًة أنه لديه قناعة بإمكانياته الفنية مشيرًا إلى أنه سيصنع الفارق مع بطل دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الأخيرة في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك أصوات بدأ تعلوا داخل لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح تطالب من خلالها رحيل الفرنسي أنتوني موديست في حال عدم ظهوره بشكل جيد ببطولة كأس العالم للأندية القادمة.

الأهلي ينتظر حسم موقف موديست من مباراة شباب بلوزداد

وطالب لجنة التخطيط من كولر أن تكون الفرصة الأخيرة لـ مودسيت ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إنطلاقها الشهر الجاري في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته وفي حال عدم تقديمه الفارق سيتم الاستغناء عن خدماته.

وتبحث لجنة الكرة داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية بالتنسيق مع كولر على التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد ذو إمكانيات فنية وبدنية جيدة وله القدرة على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي.

ويعاني بشدة المارد الأحمر من أزمة إهدار الفرص في الخط الهجومي الأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء الشديد لدى إدارة الفريق القاهري على الرغم من تمسك كولر بالتوقيع مع موديست.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …