fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

طارق العشري يرد على اهتمام الأهلي بضم الزناري والسيسي ومصطفى فتحي

حسم طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، موقف النادي الأهلي من التفاوض مع بعض الصفقات من صفوف فريقه قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع بعض الصفقات من طلائع الجيش مثل مصطفى الزناري مدافع الفريق وعمرو السيسي لاعب خط الوسط.

في الوقت الذي تحدثت خلاله تقارير صحفية سعودية عن تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي ودخول الطلائع على خط المفاوضات.

وقال طارق العشري في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام مع الإعلامي أحمد شوبير “طلبت بشكل رسمي عدم التفريط في خدمات مصطفى الزناري بسبب احتياج الفريق بشدة إلى خدماته في الموسم الجديد”.

وأضاف “من الصعب الموافقة على خطوة بيع عمرو السيسي لاعب خط الوسط في انتقالات الصيف، حيث قررنا الابقاء على خدماته ورفض عروض رحيله”.


وزاد “لدينا هدف واضح خلال الموسم الجديد وهو التفكير في التواجد بالمربع الذهبي، كما أسعى لسير فريق طلائع الجيش على نهج حرس الحدود من خلال المنافسة على البطولات والألقاب في الفترة القادمة من خلال الابقاء على العناصر الأساسية حيث طلبت ايضا عدم رحيل محمد بسام”.

يتم التصفح الآن..

بعد التعادل أمام ايسترن.. شوبير: الأهلي حسم 4 صفقات ضعيفة.. وبيع ثنائي الفريق

بعد كارثه التعثر أمام ايسترن كومباني.. أول إجراء عاجل من شركة الكرة في الأهلي

بنسبة 99%.. الأهلي يحسم صفقة الجناح السوبر “نكشف اسمه”

حسم موقف فايلر من العودة.. وعلي ماهر يطلب قناص الأهلي وصراع ثنائي على ضم اول الراحلين

المشاهد الـ4 المؤسفة من انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي في الصيف


-طارق العشري يكشف عن صفقات طلائع الجيش الجديدة ومصير مصطفى فتحي

وقال طارق العشري في تصريحات اذعية عبر أون سبورت “تعاقدنا مع جلال الشرقاوي من صفوف فريق دمنهور، كما حصلنا على خدمات اسلام عادل كانو من صفوف بتروجيت”.

واختتم “مصطفى فتحي لديه تجنيد ولكن لا أعلم موقفه من  التواجد في صفوف فريق طلائع الجيش خلال الفترة المقبلة، ولكن بشكل عام هو لاعب مميز ويستطيع أن يصنع الفارق”.

 

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …