fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

طبيب الأهلي يتحدث عن الموقف الأخير للثنائي من مباراة سموحة.. تابع التفاصيل

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام سموحة السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصري بعد التعادل أمام المقاولون العرب للمرة الثالثة على التوالي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الانتصار في المباراة الهامة المقررة الخميس المقبل، بينما يضرب الموعد الأخير في المجموعة بالجولة الخامسة أمام البنك الأهلي.

 

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين قبل المواجهة المقبلة المقرر أن يجهز لها من غداً السبت في التدريبات التي سوف يخوضها الفريق.

 

وأعلن طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة عن حالة الثنائي محمد محمود وحسام حسن اللذان خرجا من المباراة أمام المقاولون العرب، حيث شدد على أن محمود يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية.

 

وأضاف أبوعبلة أن حسام حسن يعاني أيضاً من إصابة في عضلة السمانة، وأن الثنائي سوف يجريان آشعة غداً السبت من أجل الاطمئنان الكامل على حالتهما قبل معرفة آخر التطورات الخاصة بالحالة.

 

إقرأ أيضاً:

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

ومن المقرر أن يتم معرفة القرار الأخير الخاص باللاعبين من مباراة سموحة ومشاركتهما فيه، وذلك بسبب رغبة المدير الفني في إشراك الثنائي الخبرة في المباريات المقبلة.

 

وكشف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، استعانة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لعدد من اللاعبين الأساسيين المتواجدين حالياً في الفريق، الذين لم يسافرون مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباريات كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر أن يجهز النادي الأهلي كل اللاعبين الدوليين للمباريات المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إنطلاقها يوم الثالث من فبراير المقبل، حيث يخوض الفريق المباراة الأولى يوم الخامس من فبراير أمام مونتيري المكسيكي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني من أجل المباريات المقلبة والهامة والتي يريد موسيماني أن يثبت جدارته فيها.

 

ويجهز موسيماني وليد سليمان وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، وعلي لطفي وعدد من اللاعبين الآخرين الذين كانوا يعانون من فيروس كورونا سابقاً في التدريبات خلال الفترة الجارية، خاصة أن هؤلاء اللاعبين سوف يشاركون بانتظام في مباريات كأس العالم للأندية.

 

يذكر أن النادي الأهلي يقبع في المركز الرابع في مجموعته بكأس الرابطة برصيد 3 نقاط ناتجة عن التعادل في المباريات الثلاثة أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب على الترتيب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …