fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

طبيب الأهلي يزف بشرى سارة بشأن إصابة لاعب الفريق وموقفه من خوض السوبر الإفريقي

حسم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف نجم الفريق من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بكأس العرب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 

وأكد أبو عبلة، أنه حرص على الاطمئنان على حالة أيمن أشرف مدافع الفريق والذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

 

وأشار طبيب الفريق، إلى أن أيمن أشرف سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل غدًا الأربعاء بخوض تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي المحدد له من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.

 

وأضاف أبو عبلة: “أيمن أشرف حالته تحسنت، ومن ثم سيبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من إصابة الركبة”.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استأنف تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

 


ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غد الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري في السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

مفاجأة| موسيماني يستبعد أهم لاعبي الأهلي من القيد الإفريقي ويغيب عن مواجهة الرجاء

 

وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية الجمعة الماضية، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 


وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …