fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

وليد صلاح الدين يطالب كيروش بمشاركة نجم الأهلي أساسيا أمام تونس.. ويكشف حل أزمة تعارض مونديال الأندية وكأس الأمم

يلعب منتخب مصر مباراة غاية في الأهمية أمام تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، على ستاد 974.

 



وجه وليد صلاح الدين قائد منتخب مصر السابق، نصيحة إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة تونس.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أطالب كيروش بعدم تجارب أي خطط أو تعديلات في التشكيل الأساسي أمام تونس”.

 



وأضاف “سيكون من الصعب تعويض النتيجة أمام تونس خاصة حال التأخر بهدف، حيث يمتلك المنافس عناصر مثل يوسف المساكني وحنبعل المجيري وفرجاني ساسي وهي عناصر تجيد نقل الكرة بشكل مميز”.



وتابع “يجب مشاركة محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي، كما أتمنى تفكير كيروش في تواجد أحمد رفعت حيث يجيد الضغط على المنافس”.

 



وتحدث عن أزمة تعارض موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية مع مونديال الأندية قائلا “الاتحاد الأفريقي عليه إيقاف هذا الصداع وذلك حال تقديم موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 4 أيام فقط”.

 

شاهد ايضا..

الاهلي يتحرك لحماية الثنائي.. والقرار النهائي في التعاقد مع ياسين وفيصل وحقيقة اتفاق الخطيب وموسيماني بملف صفقات الشتاء

 


وزاد “الاتحاد الأفريقي عليه الخروج من هذا المأزق بتقديم موعد البطولة، خاصة أن الهلال السعودي سوف يجد أزمة وقد يخسر خدمات ماريجا وايضا هناك أزمة في تشيلس ولكن يبقى الأهلي هو المتضرر الأكبر”.

 



وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية، عن استقراره على خوض مونديال كأس العالم للأندية بكامل نجومه وذلك بعد تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة والتي أكد خلالها عن مشاركة الأهلي بكامل نجومه.

 



ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة البداية في مونديال كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي.

 



ويختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب بتدريب في الخامسة إلا ربعا على الملعب المخصص لتدريباته
.

 



ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً لمحمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس
،وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …