fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل أشعة إصابة هاني وموقفه من مواجهة الهلال السوداني

خضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أشعة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الاطمئنان على إصابته.

 

 

ويعاني هاني في الوقت الحالي من الإصابة والتي منعته من الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

 

 

وأكد الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، على أن الأشعة التي خضع لها اللاعب، جاءت مطمئنة وسيكون جاهز للمشاركة في مباراة الهلال السوداني.

 

 

جاهزية هاني، منحت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، دفعة معنوية قوية قبل ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 


وكان محمد هاني، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري المصري والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري.

 

 

وغاب اللاعب، عن المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة فى مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

 

 

وأوضح الجهاز الطبي، أن اللاعب سوف يكون جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية عند عودة الفريق، وبالتالي سوف يكون متواجد في مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

بالعند في الزمالك وبيراميدز.. الأهلي يستهدف صفقة غير متوقعة في الصيف

 


وتسببت الإصابة في إبعاد اللاعب عن التواجد في معسكر المنتخب الوطني الحالي تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، استعدادًا لمواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

 


وكان كيروش، يرغب في ضم هاني إلى المعسكر المقبل، بعدما ظهر اللاعب مؤخرًا بشكل جيد مع الفريق الأحمر سواء محليًا أو بمونديال الأندية.

 


ومن المنتظر أن يواجه الفراعنة المنتخب السنغالي، يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة داكار، في إياب المباراة الفاصلة بعد نهاية مواجهة الذهاب بفوز مصر بهدف دون رد بالقاهرة.


ومن المفترض أن يستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، اليوم الأحد وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

صدام عنيف.. كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن ويطالب الخطيب بعدم التدخل

يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والفريق الأول لكرة …