fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

كيروش العبقري.. كيف انقذ البرتغالي الكرة المصرية من 4 قرارات ظالمة؟

انقذ البرتغالي كارلوس كيروش المديل الفني لمنتخب مصر، الجماهير  والكرة المصرية من العديد من القرارات القاسية وذلك بعد أن حقق نجاحات كبيرة منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

 

 



وجاء نجاح كيروش ليحبط تنفيذ مجموعة من القرارات خلال الفترة المقبلة:

 



-حماية الكرة المصرية من عشوائية حسام حسن

 


حال عدم نجاح كيروش واثبات نفسه بشكل مميز في الفترة الصعبة الماضية، كان سيتولى حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر طبقا للدور!!.

 



حسام حسن كان سيضع المنتخب الوطني في مأزق كبير، بعد أن فشل مع جميع الأندية التي تواجد معها على مدار السنوات الماضية، حيث لم يحقق أي بطولة أو لقب.

 



وتلقى حسام حسن ضربة موجعة في الفترة الماضية بالتجربة الآخيرة مع الاتحاد السكندري، بعد أن ودع كأس مصر مبكرا، كما حرم الفريق السكندري من التواجد في الكونفيدرالية بالموسم الماضي.

 



-حماية الكرة المصرية من إيهاب جلال

 



انقذ الكرة البرتغالي كارلوس كيروش الكرة المصرية، من تواجد إيهاب جلال في ظل الجمود التكتيكي الذي يتعامل به وعدم اجادته في المباريات الكبيرة، حيث يقع دائما في فخ الأهلي الذي يثبت ضعفه.

 



وجاءت نجاحات كيروش مع منتخب مصر في الفترة الماضية، لتمنع هذه الخطوة خاصة أن جميع المؤاشرات تؤكد أن تجربة إيهاب جلال لن تختلف عن حسام البدري.

 



-عدم الاعتماد فقط على طريقة 4/2/3/1

 



عانى منتخب مصر في 3 تجارب متتالية مع الأرجنتيني هيكتور كوبر ثم خافيير أجيري ثم حسام البدري من عدم تطبيق سوى طريقة 4/2/3/1.

 



وخلال فترة البرتغالي كارلوس كيروش أصبح هناك تنوع في طريقة اللعب للمنتخب الوطني بين 4/3/3 وبين 4/4/2.

 



في الوقت الذي أصبح خلاله لمنتخب مصر تشكيل واضح ومعروف وذلك يساعد على تحقيق عنصر الانسجام والتأقلم بين اللاعبين.

 

 

يتم التصفح الآن..

بالعند في الزمالك وبيراميدز.. الأهلي يستهدف صفقة غير متوقعة في الصيف

 



-ضغط أشباه الإعلاميين لفرض بعض اللاعبين على القائمة

 



لم يتأثر البرتغالي كارلوس كيروش من ضغوطات عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين في الفترة الماضية، للتأثير على اختياراته، حيث يتعامل بذكاء شديد ولا يخشى الضغوطات ونجح في ترجمة ذلك من خلال النتائج خلال الفترة الماضية.

 



ومن المؤكد أن أي مدير فني آخر، كان سيتأثر بما يفعله عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين للضغط والتأثير وشن حملات شديدة للضغط للمطالبة بمشاركة بعض اللاعبين، ولكن كيروش لا يختار سوى العناصر التي تنفذ رؤيته.

 

 

شاهد أيضاً

” يا فرحة ما تمت”.. فيفا يورط الزمالك رسميًا بعد تتويجه بالكونفيدرالية

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الساعات الماضية من جانب …