fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طلبات هامة وعاجلة من شركة الكرة إلى مجلس الأهلي.. أبرزها الأزمة الطاحنة

وجهت شركة الكرة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي طلبات هامة وعاجلة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل البت العاجل والسريع فيها.

وكشفت الشركة عدد من الطلبات الهامة والخاصة باللاعبين إلى شركة الكرة، وعلى رأسها أن يتم الحصول على ملفات الشركة القديمة والوثائق والمستندات التي تم إبرامها، وغيرها من الملفات التي كانت محل دراسة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مارسيل كولر يرفض طلب النادي الأهلي ويضع الإدارة في مأزق

وجاء ثاني وأهم الطلبات هو الحصول على الملفات الخاصة باللاعبين الذين لديهم أزمات طاحنة، وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم “كهربا” صاحب الأزمة مع الزمالك، والبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر الجديد مع الاتحاد البوليفي بشأن اعتداءه على حكم إحدى المباريات.

وشددت شركة الكرة، على أنها تستهدف وضع يدها على كل الملفات الصعبة في المقابل الأول، بالإضافة إلى الحصول على التقارير الخاصة بالأمور الفنية والمالية خلال الأربعة سنوات الماضية عن الفريق الأول.

وأوضح المصدر، أن شركة الكرة طالبت الاجتماع في أفضل وأقرب مناسبة فيها تفرغ مع المدير الفني الجديد مارسيل كولر من أجل معرفة كافة المتطلبات الخاصة باللاعبين في الموسم الجديد والانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالبت الشركة وأعضائها أيضاً، معرفة جميع عقود اللاعبين والقيم المالية لها، بالإضافة إلى حجم إنفاقات قطاع الناشئين بالنادي، من أجل التخطيط المناسب للمرحلة المقبلة بكل تفاصيلها على الصعيد الفني والمالي والإداري.

وتولي المهندس عدلي القيعي مستشار التسويق السابق بالنادي الأهلي وأحد رموز الأهلي الإدارية رئاسة شركة الكرة، وذلك من أجل الاستفادة من خبراته المتراكمة والطويلة، خلفاً لياسين منصور رئيس الشركة السابق الذي استقال منذ عدة شهور ماضية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …